المنتخب المغربي يجري اليوم آخر حصة تدريبية قبل مواجهة تانزانيا 

16 يناير 2024 - 12:30

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن المنتخب الوطني سيخوض اليوم على الساعة الخامسة والنصف بالتوقيت المحلي، بأرضية ملعب أوغوست دينس، بمدينة سان بيدرو، آخر حصة تدريبية قبل لقاء تنزانيا.

وأجرى المنتخب الوطني مساء يومه الإثنين 15 يناير 2024 حصة تدريبية جديدة، تحسبا للمباراة التي ستجمعه بعد غد الأربعاء بالمنتخب التنزاني لحساب اليوم الأول عن المجموعة السادسة من نهائيات كأس إفريقيا للأمم التي تحتضنها ملاعب كوت ديفوار إلى غاية 11 فبراير 2024.

وستنطلق مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره التنزاني بداية من الساعة الخامسة عصرا بالتوقيت المحلي ( السادسة مساء بالتوقيت المغربي).

وركز وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني خلال الحصة التدريبية ليوم أمس، والتي امتدت حوالي ساعة و20 دقيقة على الجانب التقني والتكتيكي.

وتعد كأس إفريقيا للأمم، التي أحدثت قبل كأس أوروبا للأمم بثلاث سنوات، ثاني أقدم تظاهرة قارية بعد كأس أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) التي أحدثت عام 1916.

وقد أنشئت هذه البطولة سنة 1957 وكانت السودان أول بلد يستضيفها، بينما تبقى مصر البلد صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بها برصيد سبع بطولات، تليها الكاميرون (خمس بطولات).

ويتطلع 24 منتخبا من بيها 10 منتخبات سبق لها التتويج، للظفر بالبطولة التي زادت قيمة جوائزها بنسبة كبير، كما أن المباراة الإفتتاحية سيواجه فيها أصحاب الأرض اليوم منتخب غينيا بيساو على أرضي ملعب الحسن واتارا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“ليكيب”: تراجع مستوى حكيمي رفقة “البي إس جي” راجع لتأثره بعد الإقصاء من “الكان”

ثاني أكثر الأندية دفعا للرواتب.. ميسي ما زال يتقاضى راتبا من برشلونة

حمد الله يعوض فشل بنزيمة ويقود الاتحاد لريمونتادا