بعد إساءته للمغرب.. الاتحاد التنزاني يعين المدرب ”موروكو” بديلا للجزائري عمروش

20 يناير 2024 - 12:06

أعلن الاتحاد التنزاني لكرة القدم، الجمعة، تعويض مدربه الجزائري عادل عمروش المعاقب من طرف الكاف، بالمدرب "حمد موروكو" بشكل مؤقت.

وحسب بلاغ الاتحاد التنزاني، سيشرف المدرب التنزاني حمد سليمان موروكو على الفريق الوطني خلال باقي مباريات منافسات كأس أمم افريقيا الجارية الحالية بكوت ديفوار، وذلك بعد إقالته لمدربه الجزائري عادل عمروش على خلفية تصريحاته "المسيئة" للمغرب والاتحاد الافريقي.

وكان الاتحاد الافريقي لكرة القدم، قد عاقب المدرب عادل عمروش، بتوقيفه لثمان مباريات نافذة وتغريمه بمبلغ 10 آلاف دولار، وذلك على خلفية، اتهام عمورش، في تصريحات إعلامية، الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بـ”الكولسة” و”التحكم في تعيينا الحكام”، والتأثير على نتائج المباريات.

وعلى خلفية هذه التصريحات، استدعت اللجنة التأديبية التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم الجزائري عادل عمروش، مدرب منتخب تنزانيا، اليوم للمثول أمامها، أمس الخميس.

وكانت الجامعة الملكية لكرة القدم قد تقدمت بشكوى رسمية لدى الاتحاد الافريقي لكرة القدم، مستدلة بتصريحاته الموثقة تلفزيونيا.

ورفض الاتحاد التنزاني لكرة القدم، في وقت سابق، التصريحات التي أدلى بها مدرب منتخب بلاده، الجزائري عادل عمروش، الذي وجه اتهامات إلى المغرب في شخص الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

 

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

لقجع: الأجواء السلبية دفعتني لتعويض حليلوزيتش بالركراكي.. ومونديال 2030 يفوق الحسابات الضيقة

ركلات الترجيح تؤهل الجيش الملكي لثمن نهائي كأس العرش على حساب نهضة بركان

الجيش الملكي يستنكر “الأخطاء التحكيمية” بمواجهة حسنية أكادير ويشكو الرداد للجنة التحكيم