بنعبيد: أنا هنا للتعلم من بونو والمحمدي.. والركراكي: سيصبح حارسا رسميا للمنتخب يوما ما

20 يناير 2024 - 02:02

عبر حارس الجيش الملكي، المهدي بنعبيد، عن فخره بالتواجد رفقة المنتخب الوطني المغربي في نهائيات كأس أمم إفريقيا المنظمة بساحل العاج، للمرة الأولى في مسيرته.

وأوضح بنعبيد، في الندوة الصحفية التي تسبق المواجهة أمام الكونغو الديمقراطية: "هذه أول منافسة لي رفقة المنتخب المغربي، إنها تجربة كبيرة وسعيد بتواجدي رفقة منتخب بلادي وأن أعيش هذه الأجواء الرائعة رفقة النخبة الوطنية".

وقال بنعبيد أيضا: "الانتصار بأول مواجهة مهم، سيجعلنا نلعب بأريحية في مباراة الغد أمام الكونغو الديمقراطية، و نستعد لهذه المقابلة لتحقيق القوز الثاني تواليا وضمان التأهل مبكرا لثمن نهائي البطولة".

وأضاف: “العديد من الحراس متفوقون في البطولة الاحترافية، لكن الناخب الوطني هو من له حق الاختيار، وشرف لي أنه وثق بي، وسأعيد بالتواجد هنا، وعلي أن أكون جاهزا دائما".

واختتم بنعبيد: “التواجد مع ياسين بونو ومنير المحمدي شيء مهم بالنسبة لحارس مثلي يطمح لضمان الرسمية في المنتخب مستقبلا، وأنا أتعلم منهما دائما".

من جانبه، تحدث الناخب الوطني، وليد الركراكي، عن حضور حارس الجيش الملكي المهدي بنعبيد في كاس إفريقيا مع المنتخب الوطني: "استدعيت بنعبيد للتعلم من الحارسين ياسين بونو ومنير المحمدي ومن جميع اللاعبين".

وتابع: من المهم أن يكون معنا حتى يكون جاهزا في يوم من الأيام ليصبح الحارس الرسمي للفريق الوطني وهو حارس موهوب تابعته كثيرا ويتوفر على إمكانيات جيدة".

يشار إلى أن المنتخب الوطني المغربي سيلاقي نظيره الكونغو الديمقراطية يوم الأحد المقبل في ملعب “لورانت بوكو” بالكوت ديفوار انطلاقا من الساعة الثالثة عصرا بالتوقيت المغربي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

نصف ماراطون جاكرتا.. سيطرة مغربية على منصة التتويج

الانسحاب الثاني.. الجزائر تتجه للانسحاب من جميع البطولات المنظمة بالمغرب

تقارير تكشف تفاصيل استئناف الاتحاد الجزائري قرارات الكاف لدى “كاس”