المنتخب المغربي ينهي استعداداته لمواجهة الكونغو الديمقراطية

20 يناير 2024 - 04:07

أنهى المنتخب الوطني المغربي استعداداته لمواجهة الكونغو الديمقراطية، التي ستجرى غدا الأحد، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات من نهائيات كأس أمم إفريقيا المنظمة بساحل العاج إلى غاية 11 فبراير المقبل.

ووضع الركراكي في الحصة التدريبية الأخيرة، التي كانت مفتوحة أمام وسائل الإعلام لربع ساعة، آخر اللمسات على مواجهة الكونغو الديمقراطية، بحضور جميع اللاعبين الجاهزين بما فيهم يحيى عطية الله، في حصة سادتها أجواء المرح والتجانس بينةالمجموعة الوطنية.

من جانبه، خاض الظهير الأيمن لبايرن ميونيخ الألماني، نصير مزراوي، حصة فردية وتداريب وإحماءات خفيفة مع أحد المعدين البدنيين، حيث سيغيب عن مواجهة الكونغو الديمقراطية.

وتعمد الناخب الوطني يرمجة حصتي أمس الجمعة واليوم السبت عند الساعة الثانية زوالا، للاستئناس بالأجواء المناخية الصعبة التي ستجرى فيها مباراة الكونغو الديمقراطية.

وعينت لجنة التحكيم التابعة للكاف، الحكم الكيني بيتر كاماكو كحكم ساحة لإدارة مباراة الأسود والفهود، بمساعدة كل من جيلبيرت شيريو كمساعد أول وييمبي ستيفن كمساعد ثاني والموريشوسي احمد امتياز هيرالال حكما رابعا، بينما ستتولى الحكمة أكونا ماكليما من جنوب أفريقيا تقنية الفيديو.

ودشن أسود الأطلس مشوراهم في دور المجموعات من كأس إفريقيا بالتغلب على منتخب تنزانيا، الأربعاء الماضي، بثلاثية نظيفة، فيما ستواجه كتيبة الركراكي في الجولة الثانية منتخب الكونغو الديمقراطية، غدا الأحد، بداية من الثالثة بعد الزوال.

ويختتم المنتخب الوطني مبارياته في دور المجموعات بمواجهة منتخب زامبيا يوم الأربعاء 24 يناير 2024 بداية من الساعة التاسعة ليلا.

ويسعى المنتخب المغربي، الذي يشارك في كأس أمم أفريقيا للمرة الـ19 في تاريخه، لتحقيق لقبه الثاني في كأس الأمم الأفريقية، بعدما أحرز اللقب مرة وحيدة عام 1976 على الأراضي الإثيوبية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مستجدات إصلاح “دونور”.. تأجيل تغطية الملعب وقرار بالاحتفاظ بحلبة السباق 

إدانة اللاعب المغربي إلياس شاعر بالحبس النافذ بتهمة كسر جمجمة سائق ببلجيكا

إقصائيات أولمبياد باريس.. لبؤات الأطلس يفزن على تونس في الدور الثالث