مانشستر يونايتد يعين المغربي برادة رئيسا تنفيذيا

21 يناير 2024 - 12:54

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم في وقت متأخر من أمس السبت تعيين المغربي عمر برادة رئيسا تنفيذيا جديدا لنادي.

وذكر النادي على موقعه الرسمي على الإنترنت :”في إطار تصميم النادي على وضع كرة القدم والأداء على أرض الملعب في قلب كل ما نقوم به. يأتي تعيين عمر كخطوة أولى في هذه العملية”.

وأضاف :”باعتباره أحد المديرين التنفيذيين الأكثر خبرة في كرة القدم الأوروبية، يتمتع عمر بخبرة كروية وتجارية كبيرة، مع سجل حافل من النجاحات القيادية ولديه شغف للمساعدة في التغيير داخل النادي”.

وكان عمر يشغل مؤخرا منصب الرئيس التنفيذي لعمليات كرة القدم في مجموعة سيتي لكرة القدم حيث يشرف على 11 ناديا في خمس قارات، وقبل ذلك، كان يشغل مناصب عليا في برشلونة.

وأضاف النادي :”طموحنا المعلن هو إعادة تأسيس مانشستر يونايتد كنادي يحقق الألقاب. يسعدنا أن عمر سينضم إلينا للمساعدة في تحقيق هذا الهدف، حتى تتمكن جماهير يونايتد، مرة أخرى، من رؤية العلم الأحمر يرفرف عاليًا في قمة كرة القدم الإنجليزية والأوروبية والعالمية، على حد تعبير السير مات باسبي”.

ولم يعلن مانشستر يونايتد متى يبدأ عمر عمله، ولكنه أكد في البيان: “سيستمر باتريك ستيوارت في منصب الرئيس التنفيذي المؤقت”.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد نجاح تنظيم كأس العالم.. قطر تتطلع إلى استضافة دورة الألعاب الأولمبية 2036

تقارير تكشف عن سبب أزمة كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد

اتحاد العاصمة يطالب “الكاف” بتأجيل نهائي كأس الكونفدرالية