مومن لـ”العمق”: جزئيات بسيطة ستحسم مباراة الوداد والترجي

05 سبتمبر 2019 - 01:42

قال المحلل الرياضي، حسن مومن، إن المباراة التي ستجمع الوداد البيضاوي بنظيره الترجي التونسي لحساب ذهاب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم، ستحسمها جزئيات بسيطة.

وأضاف مومن، أن الوداد بطل المنافسة سنة 2017 والترجي سنة 2018، لذلك ستكون المباراة قوية وستحسمها جزئيات بسيطة، إن تمكن تركيبة البنزرتي من استغلالها ستحسم اللقاء لصالحها.

وعن إمكانية اعتماد المدرب فوزي البنزرتي خطة دفاعية أو هجومية خلال المباراة، أكد المحلل الرياضي، أن من دون شك أي مدرب في العالم يطمح إلى أن يسجل دون أن يسجل عليه، مشيرا إلى أن البطائق الصفراء ستزيد من تخوف الفريق التونسي. 

وزار رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع ، اليوم الأربعاء 22 ماي 2019، تداريب الوداد الرياضي بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط من أجل تقديم الدعم للفريق قبل نهائي العصبة الذي سيجمعه بنادي الترجي التونسي. 

واجتمع لقجع مع اللاعبين والطاقم التقني والطبي لفريق الوداد الرياضي قبل بداية التداريب، مطالبا إياهم ببذل مزيد من الجهود من أجل تحقيق نتيجة إيجابية وتشريف كرة القدم الوطنية في المباراة التي ستجمع الفريق يوم الجمعة المقبل بالترجي التونسي لحساب ذهاب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.

واختار ممثل الكرة الوطنية والفائز بنسخة 2017 لدوري أبطال إفريقيا، تحت إشراف المدرب السابق الحسين عموتة، برمجة معسكر مغلق ببوزنيقة، تفادياً للتشويش على لاعبيه، وبعيداً عن الأجواء التي تسجلها العاصمة الاقتصادية البيضاء، تأهباً لمباراة الجمعة التي سيقودها الحكم الدولي جهاز زغلول جريشة.

 يشار إلى أن عملية بيع تذاكر مباراة الوداد والترجي الرياضي التونسي برسم ذهاب نهائي عصبة الأبطال لكرة القدم قد عرفت فوضى في التدبير بكل نقط البيع المخصصة للعملية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

عصبة الأبطال الإفريقية.. رمزي يعلن تشكيلة الوداد الرياضي أمام سيمبا التانزاني 

بأداء كبير من رياض وبمشاركة الزلزولي.. بيتيس ومدريد يقتسمان النقاط

بمشاركة مزراوي.. هزيمة مدوية لبايرن ميونيخ أمام إنتراخت فرانكفورت