غياب زياش.. المنتخب المغربي يجري ثاني حصة تدريبية تأهبا لمواجهة جنوب إفريقيا

27 يناير 2024 - 09:29

واصل المنتخب الوطني المغربي استعداداته لمواجهة نظيره الجنوب إفريقي، الثلاثاء المقبل، لحساب ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا المنظم بساحل العاج إلى غاية 11 فبراير المقبل.

وأجرت كتيبة الركراكي، مساء أمس، ثاني حصة تدريبية على أرضية ملعب تداريب الفريق الوطني، أوغست دينيس بمدينة سان بيدرو، حيث ركز الناخب الوطني على الجوانب البدنية والتكتيكية.

وعرفت الحصة التدريبية مشاركة جميع اللاعبين المستدعين في القائمة باستثناء نجم غلطة سراي التركي، حكيم زياش، الذي غاب عن تداريب اليوم بسبب الإصابة التي تعرض لها أمام زامبيا وأجبرته عن الخروج بين شوطي اللقاء.

ومرت الحصة التدربية، التي كانت مفتوحة لربع ساعة أمام وسائل الإعلام الوطنية والدولية، في أجواء من المرح والتجانس بين مكونات النخبة الوطنية، خاصة بعد قرار إلغاء العقوبات المسلطة في حق الناخب الوطني، وليد الركراكي.

ونجح المنتخب الوطني المغربي في إنهاء دور المجموعات متصدرا للمجموعة السادسة بعد تغلبه على نظيره الزامبي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب لورون بوكو بمدينة سان بيدرو لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من الدور المجموعات من نهائيات كأس أمم إفريقيا المنظمة بساحل العاج.

وبهذه النتيجة، ضمن المنتخب المغربي صدارة المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط متبوعا بالكونغو الديمقراطية برصيد 3 نقاط التي ضمنت هي الأخرى عبورها للدور المقبل، فيما أقصي المنتخبان التانزاني والزامبي، مع تأهل منتخب ساحل العاج ضمن أفل المنتخبات المحتلة للمركز الثالث.

وستواجه كتيبة الركراكي في ثمن نهائي المحفل القاري منتخب جنوب إفريقيا، وذلك الثلاثاء للمقبل بداية من الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المغربي على أرضية ملعب لورون بوكو بسان بيدرو.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ا.العاصمة ينسحب من مباراته أمام نهضة بركان والأخير يتأهل لنهائي الكونفيدرالية

لاعبو اتحاد العاصمة يرفضون الدخول للإحماء قبل مواجهة نهضة بركان

نهضة الزمامرة يقسو على الفتح الرياضي ويضمن البقاء رسميا