المدرب المصري اسماعيل طه ل”العمق”: مباراة “الفراعنة” في الثمن صعبة والمغرب الأقوى عربيا

27 يناير 2024 - 05:00

يستعد المنتخب المصري لمواجهة نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية غدا ضمن منافسات الدور الثاني من منافسات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم على أرضية ملعب " لوران بوكو" بكوت ديفوار.

المدرب المصري السابق للمنتخب المصري، طه إسماعيل، قال في تصريح لجريدة "العمق"، "إن مواجهة المنتخب المصري ونظيره الكونغو الديمقراطية تبقى صعبة بالنظر للطريقة التي ظهر بها كل منتخب خلال دور المجموعات".

وأضاف اسماعيل طه: "إفريقيا لم يعد فيها فريق كبير وآخر صغير ومباريات دور المجموعات خير دليل، ومباراة مصر أمام الكونغو الديمقراطية ستتحكم فيها معطيات صغيرة".

وتابع اللاعب السابق للمنتخب المصري: " من يستثمر أنصاف الفرص ومن سيركز أكثر خلال المواجهة ويتأقلم مع معطياتها إلى آخر دقيقة من المباراة سيتأهل للدور القادم".

وأشار اسماعيل طه إلى أن "المنتخبات العربية أظهرت مستوى متواضع خلال دور المجموعات باستثناء المغرب الذي ظهر أنه اقوى عربي نتيجة لاستمرارية العمل الذي يقوم به الجهاز الفني".

وكان المنتخب المصري قد تمكن من الصعود إلى هذا الدور، بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط جمعهم من ثلاث مباريات، فيما صعد المنتخب الكونغولي أيضاً كوصيف للمجموعة السادسة برصيد 3 نقاط.

يشار إلى أنه أسندت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم " كاف"، مهمة إدارة المباراة إلى الحكم الدولي الجنوب أفريقي توم أبو نجيل، ويعاونه كلا من سورو فاتسواني مساعد أول، لوبيز إيفانيلدو مساعد ثاني، وحكماً رابعاً هيرالال، وعلى الفار الغاني دانيال لاريا، ويساعده عيسى سي وديانا شيكوتيشا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“ليكيب”: تراجع مستوى حكيمي رفقة “البي إس جي” راجع لتأثره بعد الإقصاء من “الكان”

ثاني أكثر الأندية دفعا للرواتب.. ميسي ما زال يتقاضى راتبا من برشلونة

حمد الله يعوض فشل بنزيمة ويقود الاتحاد لريمونتادا