اهتمام الترجي التونسي بخدمات مهاجم الوداد.. وصامبو يكشف لـ”العمق”: حقيقة رحيله

30 يناير 2024 - 10:59

أثار مهاجم الوداد الرياضي السنغالي بولي جونيو صامبو مزيدا من الغموض حول رحيله عن الفريق الأحمر خلال فترة الإنتقالات الصيفية بعد تراجع مستواه مقارنة بالموسم الرياضي الماضي.

وقال صامبو في تصريح لجريدة "العمق" ردا على أخبار فسخ عقده مع الوداد الرياضي: "إنهم يقومون بمسرحية لاأريد ان أتحدث كثيرا عن الموضوع".

وعبر المهاجم السنغالي في حديثه للجريدة" عن إنزعاجه من أخبار رحيله عن الفريق الأحمر.

ونقل مصدر مطلع لجريدة “العمق” اهتمام نادي الترجي التونسي بخدمات اللاعب السنغالي وأن الفريق التونسي ينتظر ما ستسفر عنه الأيام القليلة المقبلة.

وكان المهاجم السنغالي بولي جنيور صامبو، وقع سنة 2022 خلال فترة الانتقالات الصيفية في كشوفات فريق الوداد الرياضي لكرة القدم قادما جراف دي دكار السنغالي لموسم رياضي واحد قابل للتجديد.

وتوج مهاجم الوداد الرياضي، بولي سامبو جونيور، بلقب هداف الموسم 2022-2023 من البطولة الاحترافية برصيد 13 هدفا بفارق هدفين عن مهاجم الفتح الرياضي، حمزة هنوري.

ويعتبر الرصيد الذي أنهى به سامبو موسمه الأضعف بين هدافي البطولة الاحترافية خلال المواسم السبعة الأخيرة، علما أن أعلى رصيد تم تسجيله في موسمي 2016/2017 الليبيري ويليام جبور 19 هدفا و2018/2019 محسن ياجور ولابا 19 هدفا.

وسجل بولي سامبو في المجموع 20 هدفا، باحتساب مسابقة دوري أبطال إفريقيا التي أحرز فيها سبعة أهداف، ليعادل بذلك رقم الكونغولي مبينزا الذي حقق نفس الرصيد خلال الموسم الماضي باحتساب كل المسابقات.

يشار إلى أن رصيد اللاعب بولي صامبو رفقة الوداد الرياضي خلال الموسم الحالي هو 4 أهداف من أصل 15 مباراة خاضها الفريق.

 

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

نهضة بركان عالق ببوتسوانا بعد رفض جنوب افريقيا الترخيص لطائرته

نهضة بركان عالق ببوتسوانا بعد رفض جنوب إفريقيا الترخيص لطائرته

دوري أبطال أوروبا.. برشلونة يحل ضيفا على نابولي وأرسنال يلاقي بورتو

الصراع مستمر بين الجيش الملكي والرجاء الرياضي على الانفراد بالصدارة