فاتي والزلزولي خارج حسابات تشافي خلال موقعة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

08 ديسمبر 2021 - 09:30

بات مهاجما نادي برشلونة انسو فاتي والمغربي عبد الصمد الزلزولي، خارج حسابات مدربه تشافي هيرنانديز، خلال المواجهة الحاسمة التي ستجمع النادي الكاطالوني بمضيفه بايرن ميونخ، مساء اليوم الأربعاء، في ختام دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وفي هذا السياق ، ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن فاتي أضحى خارج مباراة بايرن ميونخ، لأنه لم يشارك حتى الآن في التدريبات الجماعية مع الفريق، مبرزة أن تشافي يرفض فكرة المخاطرة بفاتي في المباراة، لأنه لا يريد خسارة اللاعب الشاب لفترات أخرى من الموسم.

ويحتاج برشلونة للفوز على بايرن ميونخ في الجولة الأخيرة، لضمان تأهله إلى ثمن النهائي، دون النظر إلى نتيجة المباراة الأخرى بين بنفيكا ودينامو كييف.

وتعرض فاتي للإصابة خلال مباراة الدوري المحلي امام سيلتا فيعو ، حيث أعلن برشلونة أن اللاعب يعاني من إصابة قوية في أوتار الركبة اليسرى، مع احتمالية غيابه لفترة تتراوح بين 4 إلى 6 أسابيع.

يذكر أن الإصابات أثرت على مشاركة فاتي مع برشلونة هذا الموسم، حيث خاض 8 مباريات فقط في مختلف البطولات، بإجمالي 367 دقيقة، وسجل 4 أهداف وصنع آخر.

وكانت تقارير إعلامية قد أفادت، خلال الأسبوع الماضي، بأن فاتي يسابق الزمن من أجل التعافي من الإصابة واللحاق بمواجهة بايرن ميونخ الحاسمة .

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الناصيري يقود الوداد للموسم الثالث دون جمع عام في خرق للقانون

اختتام فعاليات دورة الخريف لبطولة الكيك بوكسينغ المفتوحة بسلا

مونديال 2022: قطر تعلن عدم إلزامية لقاح كوفيد للمشجعين