جدل يرافق “حرمان” اتحاد طنجة من ملعبيه لصالح عصبة الشمال لكرة القدم

05 فبراير 2024 - 08:00

أثار قرار والي جهة طنجة-تطوان-الحسيمة يونس التازي، إدراج نقطة تخص تفويت ملعبين بالزياتن إلى العصبة الجهوية لكرة القدم، بعدما كانت تسير في السابق من طرف فريق اتحاد طنجة، جدلا كبيرا في الأوساط الرياضية والسياسية بالمدينة.

وحسب نص مراسلة والي الجهة، التي يتوفر "العمق"على نسخة منها، والموجهة إلى رئيس جماعة طنجة، منير الليموري، فإن هذه النقطة تتعلق بعقد شراكة بين مجلس المدينة والعصبة الجهوية لإشراف هذه الأخيرة على تدبير وتسيير ملعبي الزياتن بطنجة" ومن المنتظر أن تناقش في دورة فبراير الأربعاء القادم.

مقربون من اتحاد طنجة، رفضوا هذه النقطة المدرجة، وقالو في حديثهم لجريدة "العمق"، أن فريق اتحاد طنجة يعاني في صمت، من خلال حرمانه من ملعب القرية الرياضية، بسبب الإصلاحات البطيئة، إلا أن المعاناة تجددت بعد ظهور هذه النقطة الفريدة، التي ستحرم فارس البوغاز، من ملعب الزياتن الذي تتدرب فيه الفئات الصغرى والفريق النسوي.

وتعليقا على الموضوع، قال حسن بلخيضر، الكاتب العام السابق لاتحاد طنجة، أن ملاعب الزياتن هي لفريق إتحاد طنجة هو من قام بالسهر عليها وكانت ستذهب منذ سنوات لمؤسسة صحية لهذا يجب ان تبقى تحت إشراف اتحاد طنجة، ومن خلاله لجميع فرق المدينة كما كان الأمر لسنوات.

وأضاف المتحدث ذاته أن "محاولة السطو على هذين الملعبين بأي طريقة كانت هو ضرب في الفريق الاول للمدينة في هذه الظرفية الصعبة التي تتطلب المساعدة وليس تقزيم الفريق ومحاربته في السر والعلن".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

التعادل الإيجابي ينهي مواجهة الوداد الرياضي والمغرب الفاسي

ا.العاصمة ينسحب من مباراته أمام نهضة بركان والأخير يتأهل لنهائي الكونفيدرالية

لاعبو اتحاد العاصمة يرفضون الدخول للإحماء قبل مواجهة نهضة بركان