كروس يفتح الباب العودة إلى صفوف المنتخب الألماني

16 فبراير 2024 - 09:30

فتح لاعب ريال مدريد الإسباني طوني كروس الباب أمام إمكانية عودته إلى صفوف منتخب بلاده ألمانيا لكرة القدم، موضحا أنه لم يتخذ قرارا بعد بشأن هذا الموضوع أو بشأن مستقبله مع النادي الملكي.

وقال طوني كروس: "أنا بصدد التفكير في المنتخب الوطني. هناك إمكانية، نعم، لكننا سنرى، تماما كما هو الحال بالنسبة للتمديد (مع ريال مدريد). في الوقت الحالي، لا أعرف".

وكان مدرب "دي مانشافت" يوليان ناغلسمان تطرق في ديسمبر الماضي إلى إمكانية استدعاء لاعب الوسط البالغ من العمر 34 عاما والذي اعتزل اللعب الدولي في 2021، في أفق الاستفادة من خبراته في كأس أوروبا التي تستضيفها بلاده الصيف المقبل. وأضاف كروس "كل ما يمكنني قوله هو أنني لم أتخذ قرارا بعد. الأمر يعتمد على أشياء كثيرة، على ما أشعر به، وكيف يسير الموسم، والخطط التي لدي".

وبخصوص مستقبله مع النادي الملكي، أوضح لاعب بايرن ميونخ السابق والذي ينتهي عقده مع ريال مدريد في يونيو المقبل، أنه لا يزال يفكر في مستقبله في العاصمة الإسبانية "لم أقرر أي شيء بعد. أنا سعيد جدًا لأن الكثير من الناس يريدون أن ألعب عاما إضافيا، وهذه إشارة إيجابية دائما.

وأضاف "أشعر أنني بحالة جيدة، لكنني لم أتخذ قرارا بعد". وتابع "لقد قلت دائما إنني أريد إنهاء مسيرتي على أعلى مستوى". وقال مدربه الايطالي في النادي الملكي كارلو أنشيلوتي إن عودة كروس للمشاركة في كأس أوروبا "يمكن أن تعمل بشكل جيد" لكنه قال للصحافيين "إنه بحاجة إلى اتخاذ القرار وعلينا احترامه".

وأضاف "أداؤه هذا الموسم رائع بكل بساطة. إنه يظهر جودته دائما. لا يعاني من تراجع في مستواه، ولا يتألق ويتراجع. إنه لاعب يجب أن ينهي مسيرته على أعلى مستوى".

وجدد كروس انتقاداته للاعبين الذين ينتقلون إلى السعودية بسبب وضع حقوق الإنسان في البلاد، علما أنه تعرض لصيحات وصافرات الاستهجان في مباراتي نصف النهائي والنهائي لمسابقة الكأس السوبر الإسبانية التي توج بها فريقه في الرياض في يناير الماضي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الدوري السعودي ينافس ميلان على ضم أسد الأطلس

أشبال الأطلس ينهزمون أمام اكوادور بضربات الجزاء الترجيحية

بعد اشتباكهم وسط المباراة.. صلاح وكلوب يعلقان عن الحادثة