الجيش الملكي يهزم الزمامرة ويبتعد في الصدارة وتواركة يظفر بنقطة أمام بركان

14 فبراير 2024 - 06:00

حقق فريق الجيش الملكي فوزا صعبا أمام مضيفه نهضة الزمامرة، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب أحمد شكري بالزمامرة، لحساب الجولة 18 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

ولم يعرف الشوط الأول تقريبا أي محاولات خطيرة من كل الجانبين، في جولة غلب عليها الطابع التكتيكي بين الفريقين والتراجع الدفاعي، حيث بدا لاعبو الناديين متأثرين بالأجواء المناخية التي جرى فيها اللقاء خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة.

وقام الفريق العسكري بمجموعة من التغييرات مع بداية الجولة الثانية، ليتحسن أداء الفريق ويتحصل على ضربة جزاء بعد عرقلة البديل، يوسف بلعامري، انبرى لها بنجاح القائد، ربيع حريمات في الدقيقة 63.

وبهذه النتيجة، رفع الجيش الملكي رصيده للنقطة 40 في صدارة ترتيب البطولة الاحترافية متفوقا بفارق ثلاث نقاط عن مطارده الرجاء، فيما تجمد رصيد نهضة الزمامرة عند النقطة 19 في المركز 12.

واعتمد التونسي نصر الدين نابي، مدرب الجيش الملكي على كل من، المهديبنعبيد، محمد مفيد، زهير مارور، حاتم الصوابي، إيمانويل إمانشيموي، ربيع حريمات، زين الدين الدراك، عبد الفتاح حدراف، زكرياء الهبطي، أجراي، توميسانج أوريبويني.

وقام نابي مجموعة من التغييرات في التشكيلة الأساسية مع عودة القائد محمد ربيع حريمات، إلى جانب مشاركة كل من زكرياء الهبطي وعلاء الدين أجراي وتوميسونغ أوريبوني في التشكيلة الرسمية.

وسيواجه العساكر في الجولة 19 من البطولة الاحترافية، التي ستجرى نهاية الأسبوع الحالي، ضيفه مولودية وجدة وذلك الأحد المقبل بداية من الساعة السادسة مساء.

وكان فريق الجيش الملكي قد تعادل في قمة الجولة الماضية أمام مطارده الرجاء الرياضي، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة وافتقد فيها الفريق العسكري لخدمات ربيع حريمات.

من جانبه، سقط نهضة بركان في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه اتحاد تواركة، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية الملعب البلدي ببركان، في أول مباراة لمدربه الجديد، التونسي معين الشعباني.

وكان نادي نهضة بركان لكرة القدم أعلن، مساء أمس، تعاقده بشكل رسمي مع المدرب التونسي معين الشعباني خلفا لأمين الكرمة المقال من منصبه.

وذكر نادي نهضة بركان، في بلاغ نشره على صفحاته الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به، تعاقده مع المدرب السابق لناديي الترجي التونسي والمصري البورسعيدي، لمدة موسم ونصف، مشيرا إلى أن التعاقد جاء بناء على أهداف مسطرة ومحددة توازي طموحات النادي وجماهيره البرتقالية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

قبل التوجه لباريس.. أشبال الأطلس يواصلون استعداداتهم للأولمبياد

قبل نهائي “يورو 2024”.. إسبانيا تتفوق على إنجلترا بالأرقام

ليون الفرنسي يغري أيوب الكعبي لخلافة لاكازيت