الرجاء يسقط في فخ التعادل أمام اتحاد تواركة ويتصدر الترتيب مؤقتا

17 فبراير 2024 - 09:53

سقط فريق الرجاء الرياضي في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه اتحاد تواركة، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب مولاي الحسن بمدينة الرباط، لحساب الجولة 19 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وفشل الرجاء في زيارة مرمى اتحاد توراكة خلال الجولة الأولى رغم المحاولات العديدة التي أتيحت للاعبيه، أبرزها تسديدة مهاجمه نوفل الزرهوني في الدقيقة 38 غير أنها لم تتجاوز خط المرمى وسط تألق للحارس عبد الرحمان الحواصلي.

وكاد الفريق الرباطي أن يفتتح التسجيل في عدد من الفرص خلال الجولة الثانية خاصة مع اعتماده على الهجمات المرتدة، في وقت تواصل ضغط الرجاء الرياضي غير أن اللقاء انتهى على إيقاع التعادل السلبي.

وبهذه النتيجة، رفع الرجاء الرياضي رصيده للنقطة 41 في صدارة ترتيب البطولة الاحترافية مؤقتا، فيما يحتل اتحاد توراكة المركز السابع برصيد 27 نقطة.

واعتمد الألماني، جوزيف زينباور، على كل من أنس الزنيتي، محمد بولكسوت، إسماعيل مقدم، عبد الله خفيفي، يوسف بلعمري، المهدي مبارك، محمد مكعازي، محمد زريدة، نوفل الزرهوني، يسري بوزوق، مروان زيلا.

وافتقد الفريق الأخضر لخدمات مهاجمه مهدي موهوب، بعد تحصل اللاعب على البطاقة الحمراء في مباراة فريقه السابقة أمام المغرب الرياضي الفاسي، حيث خرج قبل نهاية شوط المباراة الأول بدقائق.

وكانت السلطات الولائية لمدينة الرباط قررت منع جمهور الرجاء الرياضي من التنقل إلى العاصمة لمتابعة مباراة فريقهم أمام اتحاد تواركة، وذلك في إطار المقاربة الأمنية المعتمدة منذ بداية الموسم الكروي، التي تروم إلى مكافحة أحداث الشغب وتفادي أي اصطدام بين الجماهير خلال التنقلات خارج المدن.

وسيواجه الفريق الأخضر، لحساب الجولة 20، يوم الثلاثاء 20 فبراير الجاري، بداية من الساعة السادسة مساء، نظيره حسنية أكادير، على أرضية الملعب البلدي بمدينة برشيد، على أن يرحل، في الجولة 21، لمواجهة المغرب التطواني.

يشار إلى أن متصدر البطولة الاحترافية، الجيش الملكي، سيواجه غدا الأحد، ضيفه مولودية وجدة بداية من الساعة السادسة مساء على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الزمالك يتوج بكأس الكونفيدرالية على حساب نهضة بركان

الملاكم الأوكراني أوسيك بطلا عالميا للوزن الثقيل

بسبب “الاعتمادات”… إعلاميون مغاربة يعتصمون بملعب القاهرة