نهضة بركان عالق ببوتسوانا بعد رفض جنوب افريقيا الترخيص لطائرته

نهضة بركان عالق ببوتسوانا بعد رفض جنوب إفريقيا الترخيص لطائرته

23 فبراير 2024 - 03:45

لم يتمكن نادي نهضة بركان لكرة القدم من مواصلة رحلته إلى جنوب افريقيا لمواجهة نادي سيخوخون، لتتوقف لحدود الساعة ببوتسوانا، وذلك بسبب رفض السلطات الجنوب افريقية الترخيص لطائرته بالهبوط.

وحسب مصادر من النادي البرتقالي، وصلت بعثة نهضة بركان صباح اليوم إلى مطار سير سيريتي بالعاصمة البوتسوانية غابورون، في رحلة مشتركة مع النادي الوداد الرياضي الذي بقي ببوتسوانا لمواجهة نادي جالاكسي البوتسواني، بينما كان على النادي البركاني مواصلة الرحلة لجنوب افريقيا ليتفاجأ مسؤولو النادي برفض السلطات بجنوب افريقيا الترخيص للطائرة بالسفر والهبوط بمطار جوهانسبورغ، دون تقديم أسباب أو شروحات حول سبب المنع.

ووفق مصادر العمق، لا تزال بعثة النادي البرتقالي بالمطار ببوتسوانا، تنتظر ماستقرره السلطات الجنوب افريقية ومسؤولو الاتحاد الافريقي لكرة القدم، قبل أقل من 48 ساعة من المباراة المرتقبة بين النادي البرتقالي وسيخوخون الجنوب افريقي برسم الجولة الخامسة من دور المجموعات لكأس الكونفيدرالية الافريقية لكرة القدم.

وينازل نهضة بركان سيخوخون يونايتد الجنوب إفريقي، يوم الأحد 25 فبراير، بداية من الخامسة عصرا، لحساب الجولة الخامسة عن المجموعة الرابعة من مسابقة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، حيث يقربه الفوز من التأهل للدور المقبل.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المغربية يسرى زكاراني تتأهل إلى الألعاب الأولمبية

الجيش الملكي يستنكر “الأخطاء التحكيمية” بمواجهة حسنية أكادير ويشكو الرداد للجنة التحكيم

أسود القاعة يبلغون نهائي كأس إفريقيا ويضمنون مقعدا في كأس العالم