الفتح يفشل في تحقيق فوزه الأول تحت قيادة السلامي مكتفيا بتعادل مثير أمام الجديدة

24 نوفمبر 2021 - 10:21

فشل فريق الفتح الرباطي في تحقيق فوزه الأول تحت قيادة مدربه، جمال السلامي، مكتفيا بالتعادل بهدفين لمثلهما أمام ضيفه الدفاع الحسني الجديدي، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب مولاي الحسن بمدينة الرباط، لحساب الجولة 12 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وافتتح الفتح الرياضي حصة التهديف عن طريق لاعبه رضى الهجهوج من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء عند الدقيقة 17 من زمن الشوط الأول، قبل أن يعادل الفريق الجديدي الكفتين عن طريق لاعبه، شيشان، في الدقيقة 53 من الشوط الثاني.

ومنح سعد أيت الخرصة التقدم للفريق الرباطي في الدقيقة 76 من رأسية محكمة، فيما عدل الفريق الدكالي قبل خمس دقائق على صافرة النهاية، عن طريق محمد الجعواني.

وبهذه النتيجة، رفع الفتح الرياضي رصيده إلى تسع نقاط في المركز ما قبل الأخير، فيما يتوفر الدفاع الحسني الجديدي على النقطة 17 في المركز السابع، في انتظار استكمال باقي مواجهات الجولة.

وكان الفتح الرياضي انقاد، خلال المواجهة الأولى تحت قيادة مدربه جمال السلامي، للهزيمة أمام نهضة بركان في الجولة المنصرمة بهدف دون رد.

يشار إلى أن نادي الفتح الرباطي تعاقد مع المدرب جمال السلامي خلفا للمدرب محمد امين بنهاشم الذي قدم استقالته بعد توالي النتائج السلبية وفشله في تحقيق الفوز رفقة الفريق.

وستتواصل منافسات الدورة الـ 12 من البطولة الاحترافية، بإجراء ثلاث مباريات، يوم غد الخميس، حيث يواجه سريع وادي زم، ضيفه مولودية وجدة (16.00)، ويستقبل حسنية أكادير ضيفه أولمبيك خريبكة (18.15)، في حين يرحل اتحاد طنجة لمواجهة يوسفية برشيد (20.30).

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الرجاء يهنئ البرناكي بعد انتخابه رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي

انتخاب عبد المجيد البرناكي رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي خلفا لسعيد الناصيري

الكاف يعلن موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية