البنزرتي يعلن تشكيلة الوداد الرياضي لمواجهة جوانينغ غالاكسي

24 فبراير 2024 - 01:16

أعلن التونسي، فوزي البنزرتي، عن التشكيلة الرسمية للوداد الرياضي أمام جوانينج جالاكسي البوتسواني، التي ستجرى في الساعة الثانية ظهرا، لحساب الجولة الخامسة وما قبل الأخيرة من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وسيدخل الوداد بكل من يوسف المطيع، أيوب العملود، أمين أبو الفتح، أمين فرحان، بدر كادارين، يحيى جبران، زكرياء الدراوي، اسماعيل الحداد، سيف الدين بوهرة، منتصر لحتيمي، أدي أوغونس.

وغاب الموريتاني سيدي بونا عمر، عن هذه المباراة، لعدم إضافة إسمه إلى قائمة الوداد القارية، في ظل مشاركته بالبطولة رفقة فريقه السابق نواذيبو.

ويدخل الفريق الأحمر اللقاء بهدف تحقيق الانتصار للحفاظ على آماله في التأهل لربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، حيث تعقدت مأمورية الوداد في حجز بطاقة العبور للدور المقبل بعد تعادل أسيك ميموزا الإيفواري وسيمبا التانزاني.

ولن يكون لفريق الوداد الرياضي خيار سوى تحقيق الانتصار أمام مضيفه جوانينغ غالاكسي البوتسواني، في المباراة التي ستجرى بداية من الساعة الثانية ظهرا على أرضية ملعب أوبيد إيتاني ستاديوم، لحساب الجولة الخامسة وما قبل الأخيرة من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وكان الوداد يأمل في أن يقدم له أسيك ميموزا الإيفواري خدمة بتحقيق الانتصار على حساب سيمبا التنزاني للتسهيل من مأمورية الوداد في بلوغ الدور القادم.

ويتصدر المجموعة، فريق آسيك أبيدجان الإيفوراي برصيد 11 نقاط بعد أن ضمن تأهله رسميا، ويأتي خلفه فريق سيمبا التنزاني برصيد 6 نقاط، بعد تعادلهما أمس الجمعة دون أهداف، ثم غوانينغ غالاكسي البوتسواني برصيد 4 نقاط، يقبع في مؤخرة المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط فقط.

ويحتاج الوداد للفوز في آخر مباراتين على غالاكسي وآسيك للوصول إلى النقطة التاسعة، على أمل أن يتعثر سيمبا في الوصول إلى النقطة ذاتها ليتأهل للدور الموالي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رغم الاعتداء عليه.. اللاعب حمد الله مهدد بالايقاف

الزمالك المصري يعلن انسحابه من البطولة الأفريقية

قبل مواجهة غانا.. أسود القاعة يخوضون حصة تدريبية خفيفة