مواجهات بين جماهير الرجاء وقوات الأمن بتطوان قبيل انطلاق مباراة “الماط” والرجاء (فيديو وصور)

24 فبراير 2024 - 07:00

اندلعت مواجهات بين جماهير محسوبة على نادي الرجاء وقوات الأمن، بمحيط ملعب "سانية الرمل" بتطوان، قبيل انطلاق مباراة المغرب التطواني وضيفه والرجاء الرياضي، مساء اليوم السبت، برسم الجوبة الـ21 للبطولة الاحترافية.

وبحسب ما عاينته جريدة "العمق"، فإن العشرات من المحسوبين على الجماهير الرجاوية عمدوا إلى رشق رجال القوة العمومية بالحجارة، بعدما قامت قوات الأمن بإبعاد من لا يملكون تذاكر لدخول الملعب.

وردت عناصر الأمن بالتدخل ومطاردة أنصار الرجاء بالاستعانة بمركبة أمنية قاذفة للمياه، وذلك بالقرب من مدخل الملعب المحاذي للطريق الدائرية (شارع 10 أبريل)، وهو ما تسبب في شل حركة المرور في الاتجاهين.

ووفق ما توصلت به جريدة "العمق" من صور ومقاطع الفيديو، فإن أعمال العنف والشغب أدت إلى تكسير سيارتين أمنيتين، على الأقل، فيما طاردت عناصر الأمن مثيري الشغب بمحيط الملعب.

يُشار إلى أن السلطات المحلية ومصالح الأمن قامت بإغلاق مختلف الطرق المؤدية إلى ملعب "سانية الرمل" قبيل انطلاق المباراة، بسبب الإقبال الجماهيري الكبير على الملعب، وهو ما تسبب في حالة ارتباك على مستوى حركة السير.

وكانت إدارة نادي المغرب التطواني، قد قررت طبع 800 تذكرة لفائدة جماهير الرجاء البيضاوي بتصميم مغاير عن تذاكر جماهير "الحمامة البيضاء"، حيث تم توجيه الحصة المخصصة من التذاكر للفريق الزائر إلى إدارة الرجاء لبيعها بالدارالبيضاء.

وقال بلاغ للفريق التطواني، أمس الجمعة، إنه "لن يسمح لدخول الزوار للملعب إلا بالتذكرة المخصصة لهم"، داعيا الجميع إلى "الانخراط بشكل إيجابي واحترام الإجراءات التنظيمية والإحترازية المعمول بها لإنجاح هذه المباراة".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تقارير تكشف تفاصيل استئناف الاتحاد الجزائري قرارات الكاف لدى “كاس”

الدوري السعودي ينافس ميلان على ضم أسد الأطلس

أشبال الأطلس ينهزمون أمام اكوادور بضربات الجزاء الترجيحية