البنزرتي يعلن تشكيلة الوداد الرسمية لمواجهة أسيك ميموزا الإيفواري

02 مارس 2024 - 04:14

أعلن التونسي فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي، عن التشكيلة الرسمية للفريق الأحمر أمام أسيك ميموزا الإيفواري، لحساب الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

وسيدخل الوداد بكل من، المهدي مفتاح، أمين فرحان، أمين أبو الفتح، بدر كادارين، أيوب العملود، يحيى جبران، دراوي، سيف الدين بوهرة، إسماعيل الحداد، منتصر لحتيمي، أودي أوغونس.

وتعرف تشكيلة الفريق الودادي عودة ثلاثة لاعبين غابوا عن اللقاء الأخير ضد جوانينغ إلى قائمته الرئيسية، وهم الظهير إلياس الشتي، والجناح حمدو الهوني، والمدافع جمال حركاس، فيما سيحرم الوداد من خدمات حارسه يوسف مطيع بداعي الإيقاف.

ويخوض الفريق الأحمر المباراة بشعار الانتصار وانتظار الانتصار وانتظار هدية من ملعب دار السلام بتنزانيا، الذي يحتضن لقاء سيمبا التنزاني وجوانينغ غالاكسي، لانتزاع تذكرة العبور للدور ربع النهائي.

ولتفادي الإقصاء من دور المجموعات لأول مرة منذ سنوات، سيكون الوداد الرياضي في حاجة إلى الفوز في مواجهته أمام سيك ميموزا متصدر المجموعة الثانية والمتأهل سلفا، وانتظار تعثر فريق سيمبا التنزاني أمام فريق جوانينغ غالاكسي البوتسواني. وفي حالة التعادل، سيكون بحاجة إلى فوز غالاكسي على مضيفه سيمبا.

وتحتل كتيبة التونسي، فوزي البنزرتي، المركز الثالث خلف سيمبا التانزاني بست نقاط لكليهما مع أفضلية للفريق التنزاني في المواجهتين المباشرتين، خلف متصدر المجموعة، أسيك ميموزا، الذي حصد 11 نقطة، فيما يأتي جوانينغ رابعا بأربع نقاط.

واختار “الكاف” طاقما تحكيميا موريتانيا لإدارة هذه المباراة، حيث سيقود الحكم عبد العزيز محمد بوه اللقاء بمساعدة مواطنيه حمد الدين ديبا ويوسيف محمد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

نجم الدوري الانجليزي دي بروين على رادار العملاق السعودي

تقارير تكشف عن أبرز 5 مرشحين للفوز بالكرة الذهبية في 2024

أشبال الأطلس ينهزمون أمام سلوفاكيا بضربات الجزاء الترجيحية