بدر بانون على رأس المرشحين للعودة للأهلي المصري

15 مارس 2024 - 03:30

كشفت تقارير إعلامنية مصرية أن الدولي المغربي، بدر بانون، مدافع قطر القطري، مرشح للعودة لصفوف فريقه السابق، الأهلي المصري، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحسب جريدة "الوطن سبورت"، فإن بدر بانون لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي قطر القطري، اقترب من العودة إلى صفوف النادي الأهلي بداية من الموسم المقبل، بناءاً على رغبة مارسيل كولر المدير الفني للفريق، في تدعيم هذا المركز خلال الموسم الجديد بشكل رسمي.

وقال إبراهيم عبدالجواد في تصريحات عبر برنامج الهدف المذاع على قناة أون تايم سبورتس:« أن بدر بانون لاعب نادي قطر القطري، على رأس قائمة الترشيحات في الوقت الحالي للعودة إلى النادي الأهلي الموسم المقبل، من أجل تدعيم الخط الدفاعي للفريق، في ظل الأزمات التي تواجه الفريق خلال الفترة الحالية».

وتابع« هناك عدد من الأسباب تقرب بدر بانون من العودة إلى النادي الأهلي الموسم المقبل بشكل رسمي، على رأسها رغبة محمد عبدالمنعم في الاحتراف الخارجي، بالإضافة إلى عدم قناعة المدرب السويسري مارسيل كولر فنيا بمحمود متولي ورغبته في الرحيل بنهاية الموسم الجاري بشكل رسمي».

واختتم:« المدرب السويسري مارسيل كولر، يري بأنه لابد من تدعيم مركز المدافع في الموسم الجديد بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة، في ظل الأخطاء التي وردت خلال مباراة البنك الأهلي الأخيرة في مسابقة الدوري.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الزمالك يتوج بكأس الكونفيدرالية على حساب نهضة بركان

الملاكم الأوكراني أوسيك بطلا عالميا للوزن الثقيل

بسبب “الاعتمادات”… إعلاميون مغاربة يعتصمون بملعب القاهرة