بعد فوزهما معا.. الجيش الملكي يحافظ على فارق الصدارة مع مطارده الرجاء

17 مارس 2024 - 12:00

حافظ فريق الجيش الملكي على فارق أربع نقاط مع مطارده الرجاء الرياضي، بعد فوز الفريق العسكري على أولمبيك آسفي وتغلب "النسور" على شباب السوالم لحساب منافسات الجولة 24 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وبهذه النتائج، يواصل الجيش الملكي صدارته للبطولة الاحترافية لكرة القدم برصيد 58 نقطة بفارق أربع نقاط عن المطارد الرجاء الرياضي الذي يتوفر على 54 نقطة، قبل 6 جولات على نهاية الموسم.

وبالعودة لتفاصيل المباراتين، فقد تغلب الجيش الملكي على ضيفه أولمبيك آسفي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة.

وسيطر الفريق العسكري على مجريات الشوط الأول حيث خلق مجموعة من الفرص السانحة للتسجيل وسط استماتة من الدفاعات المسفيوية وحارس مرماه الذي وقف سدا منيعا أمام الهجوم العسكري، أبرزها فرص لامين دياكيتي وأمين زحزوح وحمزة ايكامان، لتنتهي الجولة الأولى بالتعادل السلبي.

وواصل أبناء المدرب التونسي، نصر الدين نابي، سيطرتهم على مجريات اللقاء، ليفتتح لامين دياكيتي حصة التهديف لفريقه في الدقيقة 56 من الجولة الثانية مستغلا كرة مرتدة من العارضة بعد رأسية القائد ربيع حريمات.

ورغم استفاقة الصيوف في آخر دقائق المباراة إلى أن النتيحة ظلت على حالها، ليحقق الجيش الملكي سابع انتصار له عللى التوالي ويوسع الفارق في الصدارة.

وفي المباراة الثانية، نجح الرجاء الرياضي في التغلب على شباب السوالم، بثلاثة أهداف لهدف واحد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية الملعب البلدي بمدينة برشيد.

وانتظر الفريق الأخضر لغاية الدقيقة 44 من الجولة الأولى لزيارة شباك شباب السوالم عن طريق مهاجمه المهدي موهوب، وأضاف الفريق الأخضر هدفا ثانيا ألغته الحكمة بشرى كربوبي بعد العودة لتقنية "الفار" بداعي لمسة يد.

ونجح النسور في إضافة هدف ثاني في الدقيقة 83، فيما قلص شباب السوالم الفارق في الدقائق الأخيرة من اللقاء بتسديدة مركزة من حسين رحيمي، قبل أن يحسم الرجاء نتيجة اللقاء بهدف ثالث سجله أدم النفاتي في آخر أنفاس المباراة.

وتتواصل منافسات الجولة 24 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، هذا الأحد، بإجراء ثلاث مباريات، حيث يرحل الوداد لمواجهة يوسفية برشيد فيما يستقبل اتحاد طنجة ضيفه حسنية أكادير، بينما ينازل نهضة بركان نظيره الفتح الرياضي، وذلك عند الساعة العاشرة مساء.

يشار إلى أن منافسات البطولة الاحترافية لكرة القدم ستتوقف في الأسبوعين المقبلين لفسح المجال أمام المنتخبات الوطنية لفترة التوقف الدولي، حيث تنازل كتيبة الركراكي وديا كل من أنغولا وموريتانيا، كما يخوض المنتخب الأولمبي لقاءين وديين أمام كل من أوكرانيا وويلز.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المنتخب الفرنسي يفتتح مساره في اليورو بفوز صعب على النمسا

يورو 2024.. سلوفاكيا تحقق انتصار ثمين على بلجيكا

الفوتسال.. المنتخب النسوي يجدد الفوز على جرينلاند