تغييرات عديدة على التشكيلة الرسمية للمنتخب المغربي أمام موريتانيا

26 مارس 2024 - 08:57

كشف الناخب الوطني، وليد الركراكي، عن التكشيلة الرسمية للمنتخب الوطني المغربي أمام نظيره الموريتاني، في المباراة الودية التي ستجمع المنتخبين، مساء الثلاثاء بداية من الساعة العاشرة مساء على أرضية ملعب أدرار بمدينة أكادير.

وقرر الناخب الوطني، وليد الركراكي، الاعتماد على كل من ياسين بونو، أشرف حكيمي، نايف أكرد، شادي رياض، يحيى عطية الله، أمير ريشاردسون، أسامة العزوزي، ابراهيم دياز، حكيم زياش، إلياس بنصغير، سفيان رحيمي.

وأجرى الركراكي مجموعة من التغييرات على تشكيلة "الأسود" مقارنة بالعناصر التي اعتمد عليها في الودية السابقة أمام أنغولا الجمعة الماضي.

وتُعد المباراة بين المغرب وموريتانيا "بروفة" أخيرة لكلا المنتخبين قبل خوض تصفيات كأس العالم 2026 في يونيو المقبل، حيث يلعب المغرب أمام زامبيا والكونغو، فيما يواجه منتخب "المرابطين" كل من السودان والسنغال على التوالي.

وستدخل كتيبة الركراكي اللقاء بهدف تقديم أداء أفضل من المباراة السابقة أمام أنغولا خاصة على المستوى الهجومي وتطوير النجاعة الهجومية، مع منح الفرصة للعناصر التي لم تشارك أو شاركت لدقائق قليلة في اللقاء السابق.

وستشهد مواجهة منتخب المغرب وموريتانيا حضورا جماهيريًا كبيرًا بمدينة أكادير، على غرار المواجهة الماضية التي سجلت حضور أكثر من 40 ألف متفرج.

وكان المنتخب المغربي قد فاز على نظيره الأنغولي بهدف دون رد، الجمعة الماضي على أرضية ملعب “أدرار” بأكادير، في انتظار اللقاء الودي الثاني الذي سيجمعه بالمنتخب الموريتاني، مساء اليوم الثلاثاء بالملعب ذاته بداية من الساعة العاشرة مساء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الزمالك يتوج بكأس الكونفيدرالية على حساب نهضة بركان

الملاكم الأوكراني أوسيك بطلا عالميا للوزن الثقيل

بسبب “الاعتمادات”… إعلاميون مغاربة يعتصمون بملعب القاهرة