“لإفريقيا والحكم المصري رأي آخر”.. “أبوسليم” يحمل التحكيم مسؤولية الخروج أمام بركان

08 أبريل 2024 - 11:00

شنّ  نادي أبو سليم الليبي هجوما كبيرا على الحكم المصري، محمد معروف، محملا إياه مسؤولية الخروج الدرامي من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بعد الهزيمة في الوقت الإضافي، بثلاثة أهداف لهدفين.

وقال فوزي الحراري المدير التنفيذي لنادي أبو سليم الليبي: "قدر الله وما شاء فعل، فعلنا كل ما بوسعنا لإسعاد الجماهير الليبية واجتهدنا طوال 115 دقيقة ولكن لإفريقيا والحكم المصري رأي آخر".

وتابع "ضربة مرمى نتفاجأ بإعطائها ركنية ومن ثم إضافة 15 دقيقة.. حسبنا الله ونعم الوكيل في الظالم".

وحول نهضة بركان تأخره بهدف أمام أبو سليم الليبي إلى فوز بهدفين مقابل هدف واحد قبل أن يتعادل الفريق الليبي مجددا ثم يخطف نهضة بركان هدف التأهل في الثانية الأخيرة، علما أن لقاء الذهاب بين الفريقين انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف.

واشتبك لاعبي أبو سليم مع الحكم محمد معروف الذي كان يدير اللقاء؛ بسبب احتسابه وقت إضافي كبير وبعض الأخطاء التحكيمية، بحسب تصريحات المدير التنفيذي للنادي.

وشهدت العشر دقائق المحتسبة كوقت بدل من الضائع الكثير من الإثارة وبطاقتين حمراوتين، إذ سجل نهضة بركان هدفا قاتلا في الدقيقة العاشرة من الوقت بدلا من الضائع قبل أن يتم إلغائه بعد العودة لتقنية الفيديو ثم سجل الفريق المغربي هدفا جديدا في الدقيقة 105 تم احتسابه هذه المرة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. هشام آيت منا رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي

عروض بالجملة والقرار في يد سوتشي.. ووكيل عطية الله يوضح

بطلب من تين هاغ.. مزراوي على رادار مانشستر يونايتد