لجنة الاستئناف تخفض عقوبة الناطق الرسمي لنادي الوداد الرياضي

08 أبريل 2024 - 11:48

قررت لجنة الاستئناف التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تخفيض عقوبة الناطق الرسمي باسم نادي الوداد الرياضي، محمد طلال.

وقررت اللجنة تخفيض العقوبة الصادرة في حق محمد طلال، الناطق الرسمي لنادي الوداد الرياضي، من سنة نافذة إلى سنة واحدة ستة أشهر منها موقوفة التنفيذ، مع الحفاظ على مبلغ الغرامة المقدر بـ50 ألف درهم.

وسبق للجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية لكرة القدم، أن قررت قبل حوالي شهر، إيقاف الناطق الرسمي لنادي الوداد الرياضي لعام كامل وذلك على خلفية انتقاده التحكيم في مباراة الوداد والماص.

وأعلنت اللجنة في بلاغ سابق لها نشرته عبر الموقع الرسمي للجامعة الملكية لكرة القدم، إيقاف محمد طلال عن ممارسة أي نشاط له علاقة بكرة القدم، لمدة سنة، وذلك “بعد انتقاده في تسجيلات صوتية و مرئية تحكيم مباراة الوداد الرياضي و المغرب الرياضي الفاسي برسم الدورة 12 من منافسات البطولة”، كما غرمته اللجنة مبلغ 50.000 درهم.

وكان محمد طلال قد وجه انتقادات للتحكيم عقب مباراة فريقه ضد المغرب الرياضي الفاسي، إذ قال في تصريحات صحفية: “الأمر يتجاوز مجزرة تحكيمية إلى محاولة قتل ووأد فريق الوداد الرياضي وكنا دائما نحترم المؤسسات لكن اليوم وجب أن تعرف من يسير لجنة التحكيم”.

وأردف طلال: “إن تعيين مثل هؤلاء الحكام في مباريات كهذه يهدم العمل الذي تقوم به الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من أجل تحسين صورة التحكيم بشكل عام”، مضيفا أيضا: “واهم من يعتقد أنه سيجعل الوداد الرياضي يلعب من أجل تنشيط البطولة وللفريق من يدافع وسيدافع عنه”.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الادعاء الألماني يؤكد لـ”العمق” اعتقال بودريقة والبدء في إجراءات تسليمه للمغرب (صورة)

“الفيفا” يراسل الزمالك المصري بخصوص قضية خالد بوطيب

رغبة النصيري تقربه من حمل قميص روما الإيطالي