تقارير تكشف حقيقة حضور عموتة مع منتخب الأردن الأولمبي في كأس آسيا

15 أبريل 2024 - 10:00

كشفت تقارير صحفية أردنية، عن قرار المغربي الحسين عموتة مدرب منتخب الأردن للرجال، بخصوص حضوره مع المنتخب الأولمبي الذي يخوض اليوم الإثنين، مواجهة قوية أمام نظيره الأسترالي في مستهل مشوارهما في كأس آسيا تحت 23 عاماً والتي تنطلق في قطر.

وأفادت التقارير أنّ عموتة لم يحسم قراره حيث لم يتوجه إلى قطر حتى اللحظة، مع احتمالية التحاقه بصفوف منتخب الأردن الأولمبي في الأيام المقبلة.

وكانت العديد من التقارير الصحفية في وقت سابق قد كشفت أن ثمة تنسيق بين الاتحاد الأردني وعموتة للالتحاق بأجواء منتخب الأردن الأولمبي دون أن يصدر أي قرار رسمي بهذا الخصوص.

وكان الهدف من وجود عموتة في رحلة منتخب الأردن الأولمبي إلى كأس آسيا الاستفادة من خبرته الفنية ورفع الحالة المعنوية لدى اللاعبين.

كذلك فإن حضور عموتة يعطيه الفرصة لمعاينة قدرات لاعبي منتخب الأردن الأولمبي عن كثب وبما يجعله قادراً على اختيار عدد منهم لتدعيم صفوف منتخب النشامى، الذي تنتظره مواجهتين قويتين في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم أمام طاجيكستان والسعودية.

ويحتل الأردن في تصفيات كأس العالم المركز الثالث برصيد 4 نقاط ويتقدم عليه منتخب طاجيكستان صاحب الـ5 نقاط، بينما تتصدر السعودية الترتيب برصيد 7 نقاط، وتتذيل باكستان الترتيب دون أي نقطة.

 

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الأرجنتين وكولومبيا.. الرقصة الأخيرة لنجوم الكرة في نهائي كوبا أمريكا

نهائي اليورو.. “لاروخا” تنشد اللقب الرابع والأسود لنسيان خيبة لندن

مودريتش يكرس عقدة الكروات ويلقي بإيطاليا إلى لائحة الانتظار واسبانيا بالعلامة الكاملة

إيطاليا تواجه خطر العقوبات وفقدان استضافة يورو 2032