حاليلوزيتش: مباراة أمريكا اختبار حقيقي قبل المونديال وأهنئ الوداد وبركان بالتتويج

01 يونيو 2022 - 03:30

وصف مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، وحيد حاليلوزيتش، المباراة الودية التي ستجري، اليوم الأربعاء في سينسيناتي، ضد المنتخب الأمريكي بأنها "اختبار حقيقي" في ظل الاستعداد للاستحقاقات المقبلة لكأس العالم في قطر.

وقال حاليلوزيتش، خلال مؤتمر صحفي عشية المباراة، إن "هذه المقابلة ستمكننا من الاستعداد لمواجهة المنتخب الكندي، خاصة في ظل تشابه طريقة لعب الفريقين . كما أن احتلال المنتخب الأمريكي للمركز الـ15 في تصنيف الفيفا ليس وليد الصدفة . وعليه فإن المقابلة ستكون بمثابة اختبار حقيقي لنا".

وبعد الإشادة "بالأجواء الجيدة والروح العالية " السائدة في أوساط المنتخب، أقر الناخب الوطني بالصعوبات التي رافقت عملية استدعاء اللاعبين للمباريات الدولية بعد موسم طويل.

وتابع "ثمة صعوبات كبيرة، بالنظر إلى أن اللاعبين لم يحصلوا سوى على أسبوع فقط من الراحة قبل المنافسة. لقد قلت للاعبين إن الأمر يتعلق بمغامرة خاصة ، وأن عليهم الاستعداد ليكونوا بدنيا في قمة العطاء "، مسجلا أن "هناك الكثير من الشكوك، لاسيما بسبب الإصابات. لكني أعتزم إعطاء الأولوية للاعبين الذين خاضوا أكبر عدد من المباريات في لائحة كأس العالم".

وخلص مدرب أسود الأطلس إلى القول "آمل أن يشكل المونديال مناسبة للتوقيع على حضور قوي لكرة القدم المغربية".

من جهة أخرى، أعرب الناخب الوطني وعميد الفريق عن تهانئهما لفريقي الوداد الرياضي ونهضة بركان على تتويجهما على المستوى القاري.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إشبيلية يقيل لوبيتيغي بعد الخسارة الكبيرة أمام دورتموند

هزيمة مدوية لبونو والنصيري تقربهما من مغادرة دوري الأبطال .. وزياش يظل حبيسا للدكة أمام ميلان

الكبير يعول على منافسات عصبة الأبطال لتحقيق الفوز الأول للرجاء هذا الموسم