وسط جدل تحكيمي.. حسنية أكادير يوقف انتصارات الجيش الملكي ويحرمه من الابتعاد في الصدارة

27 أبريل 2024 - 09:10

ألحق فريق حسنية أكادير الهزيمة الثالثة هذا الموسم بالمتصدر، الجيش الملكي، بهدفين لهدف واحد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب أدرار بمدينة أكادير لحساب الجولة 27 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وانطلقت المباراة بقوة بين الفريقين، حيث نجح أصحاب الأرض في افتتاح حصة التسجيل منذ الدقيقة 3 عن طريق اللاعب جلال طاشطاش مستغلا سوء تمركز دفاعي من الفريق العسكري، قبل أن ينجج هذا الأخير في العودة في النتيجة بالتوقيع على هدف التعادل عند الدقيقة 11 عن طريق متوسط ميدانه العربي الناجي.

وحملت الدقيقة 28 من الشوط الأول منعرجا مهما حين أشهر الحكم الداكي الرداد بطاقة حمراء مباشرة لمدافع الجيش الملكي، حاتم الصوابي، وذلك بعد التأكد من القرار عبر تقنية "الفار"، وهو ما أغضب مكونات العساكر حيث اعتبروا أن الصوابي لم يكن آخر المدافعين واستحق بطاقة صفراء فقط.

وأحسن الفريق السوسي استغلال النقص العددي بالتوقيع على هدفه الثاني في الدقيقة 65 عن طريق كاتي كاتالوندي من ضربة رأسية مركزة، فيما تواصلت احتجاجات الفريق العسكري على حكم اللقاء الذي أشهر بطاقة حمراء في وجه مدرب حراس الجيش الملكي.

وبهذه النتيجة، رفع حسنية أكادير رصيده للنقطة 30 في المركز العاشر، فيما تجمد رصيد الجيش الملكي عند النقطة 64 في صدارة ترتيب البطولة الاحترافية بفارق 4 نقاط مؤقتا عن مطارده الرجاء، في انتظار مباراة هذا الأخير أمام نهضة بركان.

وأوقف حسنية أكادير سلسلة انتصارات الجيش الملكي، حيث حقق هذا الأخير 9 انتصارات متتالية في رقم قياسي لم يتحقق في تاريح البطولة الاحترافية لكرة القدم.

ولم يخصص نادي حسنية أكادير أي تذاكر لجماهير الفريق العسكري، وذلك التزامًا بقرار منع التنقل الذي اتخذته السلطات الأمنية المحلية.

وسيحاول فريق الرجاء الرياضي، وصيف الترتيب، استغلال سقوط الجيش الملكي لتقليص الفارق، حيث يواجه نهضة بركان، في مباراة تم تأجيلها بسبب التزام الفريق البرتقالي بمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد عروض الأندية المغربية.. الغموض يلف مستقبل سليم رفقة الأهلي المصري

المغرب التطواني يحدد موعد جمعه العام

وسط حضور جماهيري غفير.. مبابي: حققت حلما طال لسنوات وسأهب حياتي لريال مدريد