منتخب الكونغو يستقبل المغرب بملعب أكادير

07 يونيو 2024 - 10:00

أعلنت الجامعة الملكية لكرة القدم، اليوم الجمعة، توصلها باشعار من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يتيح لها اجراء مقابلة الجولة الرابعة ضمن تصفيات المونديال أمام المنتخب الكونغولي بالملعب الكبير "أدرار" بأكادير بدل ملعب كينشاسا بالكونغو الديموقراطية.

وذكر البلاغ أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم توصلت، باشعار من الاتحاد الدولي لكرة القدم يتضمن اجراء مباراة تصفيات كاس العالم لكرة القدم المنطقة الافريقية عن المجموعة الخامسة بين منتخب الكونغو برازافيل والمنتخب الوطني المغربي يوم 11 يونيو المقبل بالملعب الكبير باكادير بداية من الساعة الثامنة ليلا بدل ملعب الشهداء بكينشاسا بالكونغو الديمقراطية.

واضطر منتخب الكونغو إلى الانسحاب أمس من مباراته التي كانت مرتقبة أمام النيجر، لعدم تمكنه من إيجاد ملعب لإجراء المقابلة ضمن الجولة الثالثة من التصفيات الافريقية المؤهلة لمونديال 2026، كذا بعد رفض منتخب النيجر خوض المباراة بملعب الشهداء بالجارة الكونغو الديموقراطية.

ويخوض المنتخب المغربي اليوم الجمعة، مباراة الجولة الثالثة ضد منتخب زامبيا، وعينه على تحقيق الفوز للحاق بالصدارة التي انفرد بها منتخب النيجر بمدربه المغربي بادو الزاكي، وذلك بعد استفادته من انسحاب الكونغو ليرفع رصيده ل6 نقاط.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الادعاء الألماني يؤكد لـ”العمق” اعتقال بودريقة والبدء في إجراءات تسليمه للمغرب (صورة)

“الفيفا” يراسل الزمالك المصري بخصوص قضية خالد بوطيب

رغبة النصيري تقربه من حمل قميص روما الإيطالي