بعد تهديده باختطاف ابنه.. بودريقة يتنازل عن الشكاية ضد مشجع الجيش

07 يونيو 2024 - 01:00

تنازل فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم ورئيسه محمد بودريقة، عن الشكاية التي وضعها في حق مشجع الجيش الملكي الذي طالب في فيديو باختطاف ابن بودريقة، من أجل مساومته وتسهيل فوز الفريق العسكري بلقب البطولة الاحترافية.

وقرر بودريقة عدم متابعة المشجع، سيما أن والده خرج يطلب بمساعدة ابنه الذي لا صلة له بمثل هذه الأفعال، مؤكدا أنه ليس سوى مدون عسكري يلقى متابعة من طرف المناصرين ويحاول تناول المواضيع بطريقة هزلية فقط.
وكان بودريقة، قد نشر فيديو لمناصر عسكري، يطالب باختطاف ابنه وكتب، في تدوينة له عبر صفحته الرسمية في «الفيسبوك»: «هذا واش تمشي معاه الأخلاقيات أو الوكيل العام أو الفيفا.. بزاف هادشي».

وكانت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة سطات، زوال اليوم الأربعاء 5 يونيو الجاري، قد أوقفت الشخص الذي ظهر في شريط فيديو وهو يهدد بالاختطاف وطلب فدية مالية في قضية لها علاقة بالتنافس الرياضي.

وكانت مصالح اليقظة المعلوماتية للأمن الوطني قد رصدت شريط فيديو منشور على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه شخص ينسب نفسه لفصيل رياضي، ويهدد باختطاف طفل والمطالبة بفدية مالية في قضية تتعلق بالتنافس الرياضي برسم البطولة الوطنية لكرة القدم.

وقد مكنت الأبحاث المنجزة من تشخيص هوية المشتبه فيه وتوقيفه بمدينة ابن أحمد، حيث تبين أنه سبق تقديمه أمام العدالة السنة المنصرمة في قضية تتعلق بنشر تدوينات ومحتويات عنيفة تحرض على الكراهية والعنف.

 

 

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد هبوط مولودية وجدة.. الصوان يعلن رحيله عن النادي

في غياب مبابي.. قمة فرنسا وهولندا تنتهي بشباك عذراء

قبل الحسم في اللائحة.. جامعة الكرة تواصل مساعيها بالحصول على خدمات دياز للأولمبياد