رضوان جيد يقود نهائي كأس العرش بين الجيش الملكي والرجاء

30 يونيو 2024 - 12:00

عينت المديرية الوطنية للتحكيم، واللجنة المركزية للتحكيم رضوان جيد لقيادة المباراة التي ستجمع يوم الإثنين المقبل  بين فريقي الجيش الملكي والرجاء الرياضي، لحساب نهائي كأس العرش، برسم الموسم الرياضي 2022-2023.

وسيساعد رضوان جيد في مهامه كل من عبد الصمد أبرتون وأمين دحان، في حين أنيطت مهمة الحكم الرابع ليوسف الهراوي، ويقود تقنية "الفار"، الحكم حمزة الفارق، بمساعدة الحكمين ياسين الضميري وسليمان العاطيفي.

وتقرر إجراء نهائي كأس العرش بين فريقي الجيش الملكي والرجاء الرياضي، في موعده المحدد وذلك يوم الإثنين المقبل على أرضية ملعب أدرار بمدينة أكادير، حيث قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الإبقاء على موعد اللقاء، رغم الأخبار التي تحدثت عن تأجيله حدادا على وفاة الأميرة لالة لطيفة والدة الملك محمد السادس.

ومن المنتظر أن تشهد المباراة النهائية لكأس العرش، إجراءات أمنية مشددة واستنفارا أمنيا كبيرا، لتفادي تكرار أحداث يوم الثلاثاء الماضي، بعد نهاية لقاء الرجاء ومولودية وجدة.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد أعلنت المباراة النهائية لنيل كأس العرش برسم الموسم الرياضي 2022-2023، ستجرى يوم الاثنين فاتح يوليوز المقبل بأكادير على أرضية ملعب أدرار بداية من الساعة الخامسة مساء.

وكان فريقا الجيش الملكي والرجاء الرياضي قد بلغا المباراة النهائية عقب تغلب الأول على المغرب الفاسي (2-0)، وفوز الثاني على مولودية وجدة (4-3).

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

أولمبياد باريس.. منع انفراد مدرب زامبيا باللاعبات خوفاً من اغتصابهن

الشباب السعودي يعلن رسميا ضم المهاجم عبد الزراق حمد الله

ما السبب وراء رفض مدن بلجيكية استضافة مباراة لمنتخب بلادها مع إسرائيل؟