فنربخشة التركي يتوصل إلى اتفاق شفهي لضم يوسف النصيري

06 يوليو 2024 - 11:00

توصل نادي فنربخشة التركي إلى اتفاق شفهي، يقضي بضم الدولي المغربي يوسف النصيري، قادماً من نادي إشبيلية خلال فترة الانتقالات الحالية.

وأكد الإعلامي "رودي غاليتي"، إن الفريق التركي تمكن من إقناع المهاجم المغربي بحمل قميصه، لمدة 4 مواسم، وذلك مقابل 16 مليون يورو، بالإضافة لـ4 ملايين آخرى كمتغيرات.

وكانت أندية دوري روشن السعودي، ترغب في ضم النصيري، أبرزها فريق القادسية، قبل أن يتغير الوضع بتقديم الفريق التركي عرض ضم مهاجم إشبيلية.

يشار أن النصيري انتقل إلى النادي الأندلسي شتاء عام 2020، و بعقد يمتد إلى غاية نهاية الموسم المقبل، إذ قضى 4 مواسم، تمكن من خلالها من تسجيل 93 هدفاً، بإلإضافة لـ12 تمريرة حاسمة، خلال 290 مواجهة شارك فيها.

وساهم التألق اللافت للدولي المغربي، يوسف النصيري، رفقة إشبيلية الإسباني في اهتمام عدد من الأندية الأوروبية والعربية بغاية ضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أن خريج أكاديمية محمد السادس بات منفتحا على مغادرة أسوار الفريق الأندلسي في الصيف الحالي.

وبصم الدولي المغربي، يوسف النصيري، هذا الموسم على مستويات مبهرة، حيث سجل رفقة الفريق الأندلسي 19 هدفا ومنح 3 تمريرات حاسمة في 38 مباراة خاضها في جميع المسابقات، غير أن الدولي المغربي، يوسف النصيري، أكد نيته مغادرة أسوار فريق إشبيلية الاسباني وأخبر إدارة الفريق الأندلسي، برغبته في المغادرة، وأن لا نية له في تجديد عقده، وانفتاحه على جميع العروض التي ستصله.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. هشام آيت منا رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي

عروض بالجملة والقرار في يد سوتشي.. ووكيل عطية الله يوضح

بطلب من تين هاغ.. مزراوي على رادار مانشستر يونايتد