بيرسي تاو: سعيد في الأهلي… وتوصلي بعرض الوداد غير صحيح

31 أغسطس 2024 - 02:00

تحدث المهاجم الجنوب افريقي بيرسي تاو، عن وضعيته الحالية بفريق الأهلي المصري، وإمكانية رحيله عن الفريق، مؤكدا أن الأخبار التي تروج عنه، مجرد شائعات.

وقال بيرسي تاو، في حوار إذاعي: "لقد سمعت شائعات عن وجود فرصة لي في مجموعة من الفرق، كالوداد، كايزر تشيفز، والسعودية، لذلك أنا فقط أبحث لأنها مجرد شائعات".

وأضاف: "أنا سعيد في النادي، والنادي سعيد بي، والأهلي فريق كبير، لذلك ستكون هناك دائمًا تقارير عن كل فرد، وهذا ما رأيته، لم يكن هناك تقرير رسمي من النادي أو مني لأننا شعرنا أن هذه مجرد شائعات".

وتابع: "إن كل ما تم تداوله من تقارير غير صحيح. فعندما وصلت إلى هناك كانوا يتحدثون عن إصابته بإصابة مزمنة، ولا أعلم من أين جاءت هذه التقارير. لذا فقد كانت مثل هذه التقارير موجودة دائمًا".

واختتم: "لا أشعر بالقلق، كل ما أردته هو الحصول على فترة راحة. لا يزال لدينا الوقت الكافي للحديث عن العقد. لدينا عام واحد الآن، لكن الأمر سيكون صعبًا لأننا يجب أن نتحدث خلال هذه الأشهر الـ6 المقبلة".

جدير بالذكر أن الأنباء التي ربطت بيرسي تاو بالوداد الرياضي، نتيجة تولي رولاني موكوينا قيادة الفريق، الأمر الذي ساهم في تداول مجموعة من الشائعات حول الصفقة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مونديال أوزبكستان.. هيمنة منتخبات الفوتسال الأولى عالميا على دور المجموعات

خطر الإقالة المبكرة يواجه عموتة بعد توالي النتائج المخيبة رفقة الجزيرة الإماراتي

سيغيب لفترة طويلة.. بند في لائحة الرقابة المالية يسمح لبرشلونة بتعويض شتيغن