رحيمي والكعبي يؤكدان سير استعدادات المنتخب الوطني لمباراة الغابون في أجواء مميزة

05 سبتمبر 2024 - 11:00

يواصل المنتخب الوطني استعداداته لخوض المباراتين المقبلتين، أمام الغابون، وليسوتو، لحساب أولى جولات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا، المغرب 2025.

وتجرى أطوار تداريب الأسود، بمركب محمد السادس لكرة القدم بالرباط، إذ قاد الناخب الوطني وليد الركراكي, مساء أمس الأربعاء، اليوم الثالث من المران الاستعدادي لخوض المباراتين.

وعبر المهاجم أيوب الكعبي، عن رضاه ببداية موسمه، مؤكدا سير التدريبات بطريقة جيدة، حيث قال في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم: "الحمد لله بدأ موسمي الجديد بشكل جيد مع فريقي، ونحن نسير معا في المباريات التي نلعبها".

وأضاف: "التحقت بالمنتخب المغربي، وأتمنى أن نخوض المباراتين المقبلتين في أجواء رائعة وعائلية بيننا".

واختتم: "أتمنى أن تكون هذه المباريات إيجابية ونستفيد منها الشيء الكثير، وهذا هو الأمر المهم، مع تحقيقينا الفوز لإسعاد أنفسنا، والجماهير المغربية كذلك".

من جهته أكد سفيان رحيمي بدوره سعيه لتحقيق أفضل النتائج مع المنتخب الوطني، حيث قال للمصدر نفسه: "الحمد لله انطلق الموسم الجديد بشكل جيد خصوصا مع فرقنا".

وأضاف: "التحقنا بشكل مباشر بالمنتخب الوطني، ونتمنى إن شاء الله أن نكون مستعدين جدا، لنسعد الشعب المغربي، ونهديه النتائج الجيدة التي عاهدناه عليها.".

وأنهى حديثه: "أتمنى أن يكون الجمهور حاضر في الملعب لمساندتنا كما جرت العادة".

ويستقبل المنتخب الوطني نظيره الغابوني يوم الجمعة 6 شتنبر المقبل، عند الساعة الـ20:00 (غرينيتش+1)، على أرضية ملعب أدرار بمدينة أكادير، لحساب الجولة الأولى من تصفيات الكان المقبل، بينما سيواجه في الجولة الثانية منتخب ليسوتو بعد 3 أيام من اللقاء الأول، في نفس الملعب والتوقيت.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مونديال أوزبكستان.. هيمنة منتخبات الفوتسال الأولى عالميا على دور المجموعات

خطر الإقالة المبكرة يواجه عموتة بعد توالي النتائج المخيبة رفقة الجزيرة الإماراتي

سيغيب لفترة طويلة.. بند في لائحة الرقابة المالية يسمح لبرشلونة بتعويض شتيغن