الفيفا يبدأ الترويج لمونديال الأندية…والوداد ممثلا وحيدا للمغرب

05 سبتمبر 2024 - 10:00

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم عن الإعلان الترويجي لبطولة كأس العالم للأندية، في نسختها الجديدة، والمقرر إقامتها بالولايات المتحدة الأمريكية، صيف عام 2025.

ونشرت الصفحة الرسمية للـ"فيفا"، بتنسيق مع حساب المسابقة، عن الإعلان الترويجي مع الكشف عن الهوية البصرية في لوني الأسود والذهبي، مع مجموعة من التفاصيل الأندية المشاركة، وتصريح جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، حيث قال: "إنها لحظة استثنائية، نُطلق اليوم العلامة التجارية الخاصة ببطولة كأس العالم للأندية، وهو ما يشكل بداية حقبة جديدة في عالم كرة القدم للأندية".

وأضاف المتحدث نفسه: "سيلتقي 32 من أفضل الأندية من جميع أنحاء العالم، في الولايات المتحدة الأمريكية صيف عام 2025، إنهم القلب النابض للبطولة، ولا يسعنا الانتظار إذ سيلتقي 32 من أفضل أندية العالم على الساحة العالمية ليتوج فريق واحد كبطل".

واختتم: "نحن بانتظاركم أنتم، الجماهير من كافة أرجاء العالم، لتسردوا حكاية أنديتكم وتجلبوا شغفكم ودعمكم وتُظهروا للعالم بأسره معدن ناديكم الحقيقي وتنقله إلى العالمية".

جدير بالذكر أن نادي الوداد الرياضي، ممثلا وحيداْ للمملكة المغربية، في هذا المحفل العالمي. وذلك إثر تتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا لعام 2022، على حساب الأهلي المصري.

وعلقت الصفحة الرسمية  لنادي الوداد الرياضي عن الفيديو الترويجي، عبر تدوينة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، جاء فيها: "32 فريق، بطل واحد، لقد حان الوقت".

وتنطلق النسخة المقبلة من بطولة كأس كأس العالم للأندية، يوم 15 يونيو 2025، على أن تمتد حتى الـ13 من يوليوز من نفس العام.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مونديال أوزبكستان.. هيمنة منتخبات الفوتسال الأولى عالميا على دور المجموعات

خطر الإقالة المبكرة يواجه عموتة بعد توالي النتائج المخيبة رفقة الجزيرة الإماراتي

سيغيب لفترة طويلة.. بند في لائحة الرقابة المالية يسمح لبرشلونة بتعويض شتيغن