أزنو: سعيد بمشاركتي الأولى مع المنتخب الوطني ولقد تلقيت مساعدة كبيرة من المدرب وليد الركراكي

13 سبتمبر 2024 - 03:00

عبر الدولي المغربي آدم أزنو، لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني عن سعادته الكبيرة، عقب ظهوره المميز خلال مشاركته الأولى بقميص المنتخب الوطني، مؤكدا عزمه على مواصلة المشوار رفقة الكتيبة الوطنية.

وقال أزنو في تصريح للموقع الرسمي لفريق بايرن ميونخ: "كانت تجربة رائعة أن أشارك مع المنتخب الوطني الأول لأول مرة، لقد كانت عائلتي حاضرة وشجعتني من مدرجات الملعب، سأتذكر ذلك اليوم دائمًا،  لأنه كان بمثابة حلم".

وأضاف: "لقد منحني المدرب وليد الركراكي، تلميحًا قبل المباراة بأنني قد أكون في التشكيلة الأساسية، لقد شجعني وأعطاني الكثير من النصائح التي ساعدتني كثيرًا في طريقي، ولا أنسى دعم زملائي في الفريق، مما مكنني من اللعب بحرية. ومن الواضح أنني كنت سعيدًا جدًا لأنني حصلت على فرصة اللعب كأساسي".

وتابع في جواب له عن اختياره كأفضل لاعب خلال مباراة ليسوتو: "كان شعورًا لا يوصف بكل تأكيد. وحتى الآن، بعد مرور بضعة أيام، ما زلت في قمة سعادتي، وأشكر زملائي في الفريق على مساعدتي في تحقيق بداية سهلة. والتي كانت رائعة بالنسبة لي، ولكن كفريق يمكننا أيضًا أن نكون سعداء بالحصول على النقاط الثلاث في نهاية المباراة".

واختتم: "سعيد بما قدمته، وسيتم تخصيص القميص الذي ارتديته في المباراة في مكان خاص بمنزل والديّ".

يذكر أن أزنو قدم مستوى رفيع أمام ليسوتو، مما مكنه من ضمان مكانا له في التشكيلة المثالية للجولة الثانية من التصفيات الافريقية، المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا، المغرب 2025

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مونديال أوزبكستان.. هيمنة منتخبات الفوتسال الأولى عالميا على دور المجموعات

خطر الإقالة المبكرة يواجه عموتة بعد توالي النتائج المخيبة رفقة الجزيرة الإماراتي

سيغيب لفترة طويلة.. بند في لائحة الرقابة المالية يسمح لبرشلونة بتعويض شتيغن