الدكيك: مباراة بنما مصيرية.. ومسرار: علينا الحذر وعدم التفكير في البرتغال

18 سبتمبر 2024 - 07:00

أكد مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة هشام الدكيك أن مباراة بنما هي مباراة مصيرية وننتظر نفس الحدة في المباراة طاجيكستان .

وقال هشام دكيك ": مباراة بنما هي مباراة مصيرية وننتظر نفس الحدة التي رأيتموها في المباراة الأولى لأنه أخر فرصة لمنتخب بنما يرى اذا انهزم أمامنا يعني الاقصاء لذلك نحن جاهزون لهاته السيناريوهات ونتمنى أن أن نكون في أتم الجاهزية من أجل عدم انتظار تلك المباريات و الفرق الشاسع هذه كأس العالم نحن اذا فزنا بالنسبة الينا التأهل مباشرة من الدورة الثانية وهذا سيكون مهما كثيرا " .

وأضاف: "بالنسبة لعثمان الادريسي أصبح خارج المنافسة لأنه أصيب بإصابة قوية في الكاحل و الأن بدأت المنافسة ولا يمكننا تغيير أي أحد سنستمر بنفس التشكيل التي رأيتموها وهي التي ستخوض المباراة الثانية بغياب بوريط والادريسي " .

وتابع: "الأخطاء كانت بالفعل كان هناك ضغط وارتباك والجمهور أثر بشكل كبير لأن القاعة الجمهور يكون مؤثر كأنه وسط الملعب لكن كانت مجموعة من العوامل إيجابية والدليل هو الفوز بنقاط المباراة هذا هو المهم بالنسبة لنا ونفس الشيء سنسعى لتفادي تلك الأخطاء وأتمنى أن نكون في أتم الجاهزية سترون وجه أخر وقتالية في مباراة بنما ونحن جاهزون لتلك المباراة " .

من جهته قال عميد المنتخب الوطني للفوتسال سفيان المسرار الادريسي قائلا ": بخصوص إصابة كانت هناك صدمة خصوصا أنه أصيب أثناء مباراة طاجيكستان أثارنا القلق عندما علمنا أن مسيرته انتهت معانا هذه هي الكرة علينا طي الصفحة علينا التفكير في المباراة القادمة ".

واستطرد كلامه : "كل لاعب له خصائصه من الصعب تعويضه مئة في المئة ولكن المدرب هشام الدكيك يشتغل على هذه الامكانية ونحاول أن لا نفكر كثيرا في الإصابات وان شاء الله سنلعب باللاعبين المتاحين وأنا لدي الثقة في اللاعبين الموجودين استعددنا ل 3 أشهر أصبح هناك انسجام بين اللاعبين المباراة الأولى كانت صعبة وسندخل غدا لحسم التأهل ضد منتخب بنما الذي سيخوض المباراة النهائية بالنسبة اليه بعد خسارته أمام المنتخب البرتغالي ليعود اللاعب بوريط في مباراة المنتخب البرتغال من أجل اكمال الصفوف ".

واختتم : "كما قلت المنتخب البانمي انهزم في مباراته أمام المنتخب البرتغال لن يأتي من أجل أن يتكبد هزيمة أخرى أمامنا يعني علينا أن نكون حذرين كما يعلم الجميع المباراة الأولى والثانية هي المهمة وسنحاول أن نفوز بالمباراة وتحقيق نقاط المباراة الثلاث بعدها سنفكر للمنتخب البرتغالي " .

جدير بالذكر أن أسود الأطلس داخل القاعة سيخوضون مباراة مهمة أمام منتخب بنما يوم غد الخميس 16 شتنبر، في قاعة “هومو أرينا” على الساعة الواحدة و النصف 13:30 بالتوقيت المغربي .

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مونديال أوزبكستان.. هيمنة منتخبات الفوتسال الأولى عالميا على دور المجموعات

خطر الإقالة المبكرة يواجه عموتة بعد توالي النتائج المخيبة رفقة الجزيرة الإماراتي

سيغيب لفترة طويلة.. بند في لائحة الرقابة المالية يسمح لبرشلونة بتعويض شتيغن