الأغلى في تاريخ البطولة.. الوداد يختم الميركاتو بضم لاعب برازيلي

20 سبتمبر 2024 - 10:00

أعلن هشام أيت منا، رئيس نادي الوداد الرياضي، عن تعاقد فريقه مع لاعبين برازيليين، وذلك في إطار آخر صفقتين من الميركاتو الصيفي الماضي، الذي شهد على تغيير شامل في صفوف الفريق الأحمر.

وكشف أيت منا، خلال الساعات الأخيرة من مساء أمس الخميس، عن آخر الوافدين الجدد على فريقه، إذ تم التعاقد مع البرازيلي آرثر ويندوررسكي، الذي يشغل مركز متوسط الميدان الهجومي، قادماً من فريق فلومينيسي، في صفقة بلغت 1.5 مليون يورو، وفق ما تم الكشف عنه في موقع "ترانسفير ماركيت"، المتخصص في إحصائيات وأرقام اللاعبين.

واختتم نادي الوداد الرياضي, الميركاتو بالبرازيلي الثاني رينان فيانا، الذي يشغل مركز المهاجم الصريح، قادما أتليتيكو بارانايينسي، بنظام الإعارة، لموسم واحد فقط، إذ لم يتم الكشف عن باقي التفاصيل بعد.

وقدم الفريق الأحمر ميركاتو فاق تطلعات الأنصار قبل المنافسين، إذ نجح في التعاقد مع عدد من اللاعبين، ويتعلق الأمر بـمباي نيانغ، نسيم الشادلي، وليد ناسي، كاسيوس مايلولا، عبد المنعم بوطويل، زكرياء غيلان، بيدرينهو، حمزة الساخي، أيمن ديراني، نبيل مرموق، محمد الرايحي، زكرياء ناسيك، وعبد العالي المحمدي، إسماعيل بنقطيب، معاد أنزو، مهدي مبارك، رينان فيانا، وآرثر ويندوررسكي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

هل تعمدت فرنسا الهزيمة أمام إيران لتفادي مواجهة المغرب والبرازيل وإسبانيا في مونديال الفوتسال ؟

بعد سلسلة من مشاكل النزاعات…المغرب التطواني يشكر الجامعة والعصبة الاحترافية

من أولى الجولات…أوناحي يقود التشكيلة المثالية للجولة الخامسة من الدوري اليوناني