بعد سلسلة من مشاكل النزاعات…المغرب التطواني يشكر الجامعة والعصبة الاحترافية

23 سبتمبر 2024 - 05:30

عبر نادي المغرب التطواني عن شكره وامتنانه لفوزي لقجع, رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وعبد السلام بلقشور رئيس العصبة الاحترافية، بالإضافة للهيئات المختصة بغرفة المنازعات.

ونشر الفريق التطواني بلاغ شكر وتقدير، للأجهزة الوصية على كرة القدم الوطنية، عبر صفحاته الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن تمكن من تأهيل لاعبيه الجدد، كما أكد أنه سيكون سنداً قويا ومشاركاً لمشاريعهم المستقبلية التي تصب في مصلحة كرة القدم الوطنية.

وكان النادي قد طالب العصبة الاحترافية بتأهيل لاعبيه الجدد، بعد سلسلة من المشاكل والتحديات مع لاعبيه القدامى، الأمر الذي رفع الملف إلى الجهاز الوصي على الدوري الاحترافي.

تجدر الإشارة إلى أن نادي المغرب التطواني، أكد في بلاغ سابق أن بلاغ الجامعة الصادر في حقه، يحدث لأول مرة في المشهد الرياضي الوطني، مما يؤدي إلى تأجيج الرأي العام الرياضي المحلي ضد مسيري الفريق المتطوعين، وتحميلهم مسؤولية عدم تعاقد النادي مع لاعبين جدد، وما يترتب من نتائج سلبية ستطال الفريق.

جدير بالذكر أن الفريق التطواني تمكن من رفع المنع خلال اليوم الأخير من الميركاتو الصيفي الماضي، شأنه شأن مجموعة من أندية البطولة الاحترافية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

سيغيب لفترة طويلة.. بند في لائحة الرقابة المالية يسمح لبرشلونة بتعويض شتيغن

آيت منا يكشف قدرة الوداد على تحمل نفقات الانتدابات وموعد العودة لدونور ويثور ضد التحكيم

هل تعمدت فرنسا الهزيمة أمام إيران لتفادي مواجهة المغرب والبرازيل وإسبانيا في مونديال الفوتسال ؟