إلياس مداح: المولودية الوجدية ستقول كلماتها في البطولة الوطنية

20 أغسطس 2019 - 10:56

قال لاعب مولودية وجدة السابق، إلياس مداح، الموسم الماضي عرف عدة مشاكل مابين المدرب والجماهير واللاعبين وكانت انتدابات عشوائية وكانت بالكم وليس بالقيمة المضافة ونتائج متدبدبة، وكنا نرى مرات المولودية قادرة على اللعب من أجل المراتب الأولى ومرات فريق قد ينزل في أي مباراة.

وأضاف مداح، مع قدوم بنشيخة تحسنت الأمور وكانت انتدابات مدروسة ووازنة ولاعبين مجربين وبإمكانهم تقديم الإضافة، مشيرا أن التحضيرات كانت في مستوى عالي وكل شيء كان مدروسا والمباراة الأولى ليست معيارا، وأن المولودية ستقول كلمتها خلال البطولة الوطنية لكرة القدم.

وأوضح المتحدث، خلال المباراة الأولى للبطولة الوطنية رأينا فريقا منسجما ولأول مرة أشاهد المولودية بتلك الندية والقتالية والتنظيم في أعلى مستوى، مضيفا أن الفريق يحتاج بعض الوقت للانسجام.

وعن المباراة الأولى خلال منافسات البطولة الوطنية لكرة القدم، أوضح مداح أن المولودية كانت تستحق الفوز خلال المباراة الأولى من البطولة الوطنية لكرة القدم وكانوا يستحوذون ويهاجمون بشكل جيد ويدافعون بشكل جيد وبعد مرور الدورات سيصل الفريق إلى النجاعة الهجومية المطلوبة.

وأشار مداح إلى أن الانتدابات الثلاثة الأخيرة للمولودية قبل إنهاء الميركاتو والمتعلقة بانتداب النغمي ودياكيتي واليوسفي سيقدمون ناجحة وبإمكانها تقديم الإضافة للفريق.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بحضور جل اللاعبين.. المنتخب الأولمبي يباشر تحضيراته بليون استعدادا للأولمبياد

الناصيري عضوا مدى الحياة ورفض انخراط أكرم و”فوضى” بلقشور.. هذه تفاصيل الجمع العام للوداد

الرجاء يسابق الزمن لتأدية أزيد من 3 ملايير سنتيم لرفع المنع عن الانتدابات