الدراجي يروي تفاصيل ما بعد إقصاء الأسود من “الكان”

16 يونيو 2020 - 01:43

شارك حفيظ الدراجي، الإعلامي الجزائري وواحد من أبرز معلقي شبكة "بي ان سبورت" القطرية، تفاصيل واقعة "حزينة" في بيته، بعد إقصاء المنتخب الوطني المغربي، مساء أمس الجمعة، من النسخة الـ 32 لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2019، بعد هزيمة أمام البنين.

وقال الدراجي في تدوينة عبر صفحته الرسمية على "الفايسبوك"، إن إبنه الذي تابع مباراة الأسود بقميص المغرب، حزن بشدة للاقصاء المفاجئ للنخبة الوطنية من الكأس القارية.

الإعلامي ذو الشعبية الكبيرة في المغرب، أردف في تدوينته :"إبني محمد وسيم كان مناصرا "حزن" لخروج أسود الاطلس أمام بينين، بعفويته قال عندما سألته لماذا يبكي: أحبهم يا أبي لأنهم يحبوننا".

تدوينة الدراجي لاقت تفاعلا كبيرا من طرف الجماهير المغربية والجزائرية، التي اعتبرت أن إقصاء الأسود كان صدمة لهم، خصوصا وأن الجميع راهن على نهائي عربي، ووصل المغرب والجزائر وأيضا السنغال ومصر للمربع الذهبي.

يشار، إلى أن الجماهير المغربية والجزائرية، قد أطلقت مبادرة "خاوة خاوة" على هامش نهائيات كأس أمم إفريقيا، حيث تنقل مشجعو الأسود لدعم الجزائريين في مباراتهم، والعكس صحيح، وهي الصور التي ستبقى راسخة كأجمل ذكريات البطولة القارية التي يعمر بها رفاق العميد المهدي بنعطية طويلا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بونو: المشاركة في الموندياليتو أمر رائع.. وهو فرصة مميزة لجميع الفرق

لاعب هوكي يضحي بأصبعه للمشاركة في الألعاب الأولمبية

بعد اعتقال بودريقة.. مصير مجهول لجوزيف زينباور رفقة الرجاء الموسم المقبل