“الكاف” يختار “سيسينيون” أفضل لاعب في مباراة المغرب والبنين

16 يونيو 2020 - 01:43

اختارت اللجنة التقنية التابعة للاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف"، مساء اليوم الجمعة، الدولي البنيني ستيفان سيسينيون، كأحسن لاعب في مباراة ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا، أمام المنتخب المغربي، وهي المواجهة التي أقيمت غلى أرضية ملعب السلام بالقاهرة، وانتهت بإقصاء أسود الأطلس.

وحسب أداء ، فقد توج للمرة الثالثة بـ "كان"، تم اختيار لاعب غينتشلاربيرليغي التركي، أفضل لاعب في المواجهة التي انتهت لصالح البنين بأربعة أهدا لواحد، بعبورها لركلات الترجيح، التي ابتسمت لصالح خصم الأسود.

وعودة إلى أطوار اللقاء، فقد انهزم المغرب أمام نظيره البنيني بضربات الجزاء لحساب دور ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا لكرة القدم، بعدما أضاع كل من سفيان بوفال ويوسف النصيري ضربتي جزاء، بينما لم يضيع منتخب بنين أي ضربة.

أما الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين، فقد انتهيا بهدف في كل مرمى، سجل لمنتخب البنين في الدقيقة 53 اللاعب موس اديلهو، فيما عدل النتيجة لصالح الأسود، يوسف النصيري في الدقيقة 74 بعد تمريرة من مبارك بوصوفة، قبل أن يضيع اللاعب حكيم زياش ضربة جزاء في آخر دقيقة من الوقت بدل الضائع بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل أيضاً.

وتلقى المغرب صدمة غير متوقعة بمغادرته، لمنافسات كأس أمم إفريقيا مبكراً، على الرغم من أن المجموعة كانت مرشحة بقوة للمنافسة على اللقب القاري، رفقة مصر والسنغال، ومنتخب الجزائر.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الأرجنتين وكولومبيا.. الرقصة الأخيرة لنجوم الكرة في نهائي كوبا أمريكا

نهائي اليورو.. “لاروخا” تنشد اللقب الرابع والأسود لنسيان خيبة لندن

المنتخب الأولمبي يجري معسكرا مغلقا بـ”ليون” الفرنسية استعدادا للأولمبياد