آيت منا يدعو لجمع شمل “العائلة الودادية” ويتعهد بإعادة النادي لمكانته وإسعاد الجماهير

25 يوليو 2024 - 11:00

في أول تصريح عقب انتخابه رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي، دعا هشام آيت منا إلى "لم شمل العائلة الودادية وطي صفحة الماضي" متعهدا بالعمل بشكل مشترك لإعادة النادي لمكانته الطبيعية.

ووجه أيت منا، في كلمة له بعد انتخابه رئيسا للمكتب المديري، شكره للمكتب السابق بسبب تحمله، على حد قوله، مسؤولية تسيير النادي في وضعية صعبة، داعيا في هذا الصدد لاستحضار المرحلة الماضية من أجل التحضير لنجاحات مستقبلية".

وجدد الرئيس الجديد للوداد التأكيد على أن هدف مكونات مكتبه هو إعادة لم شمل الفريق من خلال دعم النادي، مطالبا الجميع بالصبر ومواصلة العمل بشكل جدي من أجل تحقيق الأهداف المنشودة بشكل بشكل احترافي مع الطاقم التقني الجديد.

وبخصوص التأخر في القيام بالانتدابات، أوضح آيت منا أن المدرب الجديد، الجنوب إفريقي رولاني موكوينا، بدأ عمله منذ أسبوع واحد فقط ومازال في بصدد دراسة الخيارات المتاحة أمامه، داعيا للصبر لتحقيق الأفضل للنادي وعدم التسرع في الاختيارات البشرية لعدم الوقوع في النزاعات مع اللاعبين.

وقال آيت منا، في تصريح للصحافة: "العائلة الودادية متحدة وهمنا الأوحد مصلحة الفريق وإعادة الفرحة لقلوب الجماهير التي تستحق الأفضل دائما".

وبخصوص الانخراط بالنادي، قال آيت منا: "سنفتح باب الانخراط قريباً، أسهم شركة الوداد لا خوف عليها، أطمح إلى 4000 منخرط بالوداد الفروع ستأخذ حقها والفريق يحتاج إلى إعادة هيكلة إدارية وقانونية".

وانتخب، مساء الأربعاء، الجمع العام العادي للوداد الرياضي، رجل الأعمال ورئيس فرع كرة القدم، هشام آيت منا، رئيسا جديدا للنادي الأحمر، خلفا لسعيد الناصيري.

وضم المكتب المديري الجديد كل من كمال الديساوي وأمين سفيان زهيري وعصام العسال وعبد الصادق مرشد ومحمد أمين شباني الإدريسي وسعد الدريب وأمينة عزمي وإدريس حسا ونبيل لحلو ويوسف فتحي وأمين المنجرة وعلي الوزاني ومحمد مهدي النباوي ومحمد الإدريسي.

وتم خلال الجمع العام العادي الذي أداره الرئيس المؤقت للمكتب المديري إدريس حسا، المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي والكشف عن تقرير مدقق الحسابات قبل إعلان استقالة المكتب المديري الحالي وانتخاب مكتب مديري جديد بنادي الوداد الرياضي.

وجاء فوز آيت منا برئاسة نادي الوداد الرياضي بعد انسحاب جميع المرشحين الآخرين، آخرهم سعد الله ياسين، الذي سحب ترشيحه “تقديرا للمصلحة العليا للفريق، وحرصا منه على تلبية المطالب الجماهيرية، وإيمانا منا بمفهوم العائلة”، متمنيا التوفيق لأعضاء اللائحة المرشحة لرئاسة الوداد، ومعبرا عن رغبته في أن “يرى الفريق يتألق ويعود للتميز من جديد”.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مونديال أوزبكستان.. هيمنة منتخبات الفوتسال الأولى عالميا على دور المجموعات

خطر الإقالة المبكرة يواجه عموتة بعد توالي النتائج المخيبة رفقة الجزيرة الإماراتي

سيغيب لفترة طويلة.. بند في لائحة الرقابة المالية يسمح لبرشلونة بتعويض شتيغن