في اخر أيام الميركاتو…ما مصير أوناحي مع فريق مارسيليا ؟

28 أغسطس 2024 - 01:00

بات الدولي المغربي عز الدين أوناحي خارج مخططات نادي مارسيليا، بعد غيابه عن أولى جولتين من منافسات الدوري الفرنسي، الأمر الذي طرح مجموعة من التساؤلات حول مستقبله مع الفريق، ومدى إمكانية رحيله خلال آخر أيام الميركاتو الصيفي الحالي.

وشارك متوسط ميدان المنتخب الوطني رفقة مارسيليا، خلال المعسكر الصيفي الاستعدادي، الذي قاده المدرب الجديد روبرتو دي زيربي، الذي لا يمانع التخلي عن خدمات عز الدين أوناحي خلال الميركاتو الحالي، بالإضافة لمجموعة من الاعبين، أبرزهم جوردان فيرتو، تشانسيل مبيمبا وصامويل جيجو، وذلك لتوفير سيولة مادية إضافية لإدارة النادي، نظرا للرواتب التي تصرف بشكل أسبوعي على اللاعبين.

تجدر الإشارة إلى أن عز الدين أوناحي، توصل بعرضين خلال الميركاتو الصيفي الحالي، الأول من قبل السد القطري، والذي رفضه اللاعب، والثاني من لاس بالماس الإسباني، بنظام الإعارة لموسم واحد، الأمر الذي تلقى رفض إدارة نادي الجنوب الفرنسي، التي ترغب في بيع عقد اللاعب بشكل نهائي، خلال الأيام القليلة المقبلة.

جدير بالذكر أن الدولي المغربي، حمل قميص مارسيليا خلال فترة الانتقالات الشتوية لعام 2023، قادما من أنجيه في صفقة بلغت 8 ملايين يورو، لمدة 4 مواسم ونصف.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مونديال أوزبكستان.. هيمنة منتخبات الفوتسال الأولى عالميا على دور المجموعات

خطر الإقالة المبكرة يواجه عموتة بعد توالي النتائج المخيبة رفقة الجزيرة الإماراتي

سيغيب لفترة طويلة.. بند في لائحة الرقابة المالية يسمح لبرشلونة بتعويض شتيغن