الجيش الملكي يستهل مشواره في البطولة بفوز عريض على شباب المحمدية

30 أغسطس 2024 - 08:51

فاز فريق الجيش الملكي لكرة القدم، على مضيفه شباب المحمدية بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، على أرضية ملعب البشير، ضمن الجولة الأولى من منافسات البطولة الاحترافية في موسمها الجديد .

وعرفت الدقائق الأولى من الشوط الأول، محاولات عديدة من رفاق زحزوح في الوصول إلى مرمى أسامة الرحماني لكن بدون نتيجة، ليحاول بعدها الشباب بدوره فتح باب التسجيل، قبل أن يتمكن اللاعب العسكري جويل بيا من ترجمة تمريرة عبد الفتاح حدراف لهدف عند الدقيقة 32'.

وحاول الجيش الملكي تعزيز تقدمه بهدف ثانٍ لكن التركيز غاب عن لاعبيه، كما فشل شباب المحمدية في تسجيل هدف التعادل رغم محاولاته تعديل النتيجة، إلى أن أعلن الحكم عن نهاية الجولة الأولى بتقدم الفريق العسكري.

ومع بداية الشوط الثاني، تمكن العميد محمد ربيع حريمات، من تعزيز تقدم الفريق العسكري، بتسجيله لهدف ثانٍ عند الدقيقة 48'، ليتمكن مرة أخرى من زيارة مرمى الشباب في الدقيقة 64' وتسجيله للهدف الثالث لفريقه.

وعند الدقيقة 84' عاد عميد الفريق العسكري، ربيع حريمات، لتسجيل هدفه الثالث في المباراة والهدف الرابع لفريقه، قبل أن يتمكن أمين زحزوح من إضافة الهدف الخامس لفريقه في الدقيقة 89، لينتهي اللقاء بفوز الفريق العسكري بخماسية نظيفة.

وبهذ الفوز، يتصدر فريق الجيش الملكي، ترتيب البطولة المغربية مؤقتا برصيد ثلاثة نقاط.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مونديال أوزبكستان.. هيمنة منتخبات الفوتسال الأولى عالميا على دور المجموعات

خطر الإقالة المبكرة يواجه عموتة بعد توالي النتائج المخيبة رفقة الجزيرة الإماراتي

سيغيب لفترة طويلة.. بند في لائحة الرقابة المالية يسمح لبرشلونة بتعويض شتيغن