زياش على رادار أندية الدوري القطري…والغرافة الأقرب لضمه

04 سبتمبر 2024 - 05:00

كشفت تقارير إعلامية عن مستجدات مهمة حول مستقبل الدولي المغربي حكيم زياش، ومدى إمكانية استمراره أو مغادرته لفريق غلطة سراي خلال آخر أيام فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفق موقع "فوت ميركاتو" فإن مهاجم المنتخب الوطني يتجه إلى مغادرة فريق غلطة سراي، بعد توصله بعروض بعض أندية دوري نجوم قطر، وذلك لضمه خلال الأيام المتبقية من هذا الميركاتو.

وأكدت ذات المعطيات أن مفاوضات صفقة حكيم زياش في مراحل متقدمة مع بعض الأندية القطرية، وعلى رأسها فريق الغرافة الذي يريد جلب اللاعب من تركيا وإتمام الصفقة، علما أن نادي غلطة سراي لا يمانع التخلي عن اللاعب وفسخ عقده في حال توصله لاتفاق نهائي مع الفريق، بعد البداية المتعثرة مع غلطة سراي التركي، نتيجة عدم توفره على الثقة الكاملة من المدرب أوكان بوروك، منذ بداية مباريات الموسم الحالي، بالإضافة لفشل الفريق في التأهل لدوري الأبطال، بعد المغادرة من الدور التمهيدي.

ويسعى فريق الغرافة القطري إلى مواصلة سلسلة تجديد التركيبة البشرية للفريق، بعد نجاحه في ضم الإسباني خوسيلو، مهاجم نادي ريال مدريد، وذلك للذهاب بعيدا في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، خلال منافسات الموسم الجاري.

جدير بالذكر أن حكيم زياش حمل قميص غلطة سراي، الصيف الماضي، قادما من تشلسي بنظام الإعارة مع إمكانية الشراء، ليتمكن من التتويج بلقبي الدوري التركي وكأس السوبر، بعد مشاركته في 23 مباراة ساهم من من خلالهما في 12 هدفاً.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

سيغيب لفترة طويلة.. بند في لائحة الرقابة المالية يسمح لبرشلونة بتعويض شتيغن

آيت منا يكشف قدرة الوداد على تحمل نفقات الانتدابات وموعد العودة لدونور ويثور ضد التحكيم

هل تعمدت فرنسا الهزيمة أمام إيران لتفادي مواجهة المغرب والبرازيل وإسبانيا في مونديال الفوتسال ؟