بعد غيابه عن “كان2019” .. “شالكه” يمنح “الفرصة الأخيرة” لحاريث

16 يونيو 2020 - 01:44

يستهل الدولي المغربي، أمين حاريث، استعداداته للموسم الرياضي المقبب مع شالكه رسميا، غدا الاثنين، بعد قرار الإدارة التقنية منحه فرصة مواصلة المشوار مع المجموعة، رغم المشاكل التي واجهته بين الإصابة والابتعاد بقرار من المدرب، عن التشكيلة الرسمية للموسم الماضي.

الصحافة الألمانية سلطت الضوء على بقاء حاريث بقائمة المجموعة، مشددة على أن لاعب الأسود سيكون تحت ضغط إقناع المدرب الجديد، دافيد وانر، على هامش المعسكر الإعدادي لشالكه، واللقاءات الودية تأهبا لقادم المواعيد الرسمية ب"البوندسليغا".

وحسب التقارير ذاتها، فإن مهمة إقناع الطاقم التقني بأحقيته في العودة إلى التشكيلة الأساسية لن تكون بالمهمة السهلة على حاريث، بسبب المنافسة في خط الوسط الهجومي لشالكه.

وكان النادي الألماني قد قرر سابقا الاستغناء عن خدمات لاعبه المغربي الثاني حمزة منديل، بعد سنة تقريباً على التحاقه بالمجموعة قادما من نادي ليل الفرنسي.

جوشن شنايدير، مدير التعاقدات بالنادي الألماني أكد الخبر في تصريحات نقلتها الصحافة الألمانية، مشددا على أن شالكه طلب من منديل البحث عن وجهة جديدة وتحدي آخر، بعد سنةلم يقدم خلالها خريج أكاديمية محمد السادس لكرة القدم، الشيء الكثير.

وحسب المسؤول ذاته الذي لم يكشف تفاصيل إضافية عن وضعية اللاعب الذي لازال مرتبطا بعقد يمتد ل4 سنوات إضافية مع شالكه، فإن النادي سيختار وجهة تناسب وتطلعات منديل، بعد أن وضع إسمه خارج القائمة الخاصة بالموسم الرياضي الجديد.

وبهذا يضاف الإسم الشاب بالأسود، إلى قائمة اللاعبين الذين سيكونون خارج المجموعة بداية من الموسم الرياضي المقبل، رفقة كل من كونوبلينايكا، والجزائري نبيل بن طالب.

جدير ذكره أن لاعبي شالكه معاً، حاريث وحمزة منديل، قد غابا رسميا عن النسخة ال32 لنهائيات كأس أمم إفريقيا2019، بعد أن كانا ضمن قائمة العرس الكروي المونديالي الأخير بروسيا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

حلقة جديدة في خلاف الشيبي والشحات تضع المغربي في فم المدفع

فرنسا توفر حماية على “مدار الساعة” للرياضيين الإسرائليين

تعيين سعيد شيبا مدرباً لنادي الفتح الرباطي