بسبب ديونه الكثيرة.. الرجاء الرياضي يتفاجأ بالحجز على حساباته البنكية وبأحكام نهائية ضده

10 أغسطس 2022 - 05:00

كشف سعد التسولي، الناطق الرسمي باسم نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، أن الفريق الأخضر تفاجأ بالحجز على حساباته البنكية، من طرف مجموعة من الدائنين في القطاعين الخاص والعام.

وأوصح التسولي، في فيديو نشرته القناة الرسمية للنادي الأخر، إن المكتب المديري للرجاء الرياضي، تفاجأ بالحجز على الحسابات البنكية للنادي، من طرف مجموعة من الدائنين، من بينهم وكالة الضمان الاجتماعي، الفنادق، وكالات الأسفار، والضرائب.

وأشار التسولي، أن النادي تفاجأ، أيضا، بأحكام نهائية ضد الفريق لصالح مجموعة من لاعبيه السابقين، وأنه لولا تدخل الرئيس عزيز البدراوي، لكان الفريق حرم من التعاقدات مع لاعبين جدد.

وضم الفريق الأخضر، لحدود الساعة، أزيد من 12 صفقة جديدة ويتعلق الأمر بكل من، حارس المرمى السابق لوداد فاس، يوسف الحويزي، ومحمود بنتايك، قاما من الاتحاد البيضاوي، وبولكسوت قادما من شباب المحمدية.

كما استطاع الرجاء، بقيادة رئيسه الجديد، عزيز البدراوي، التعاقد مع كل من اسماعيل بلمقدم من نهضة بركان، وسعيد أزروال قادما من الجمعية الرياضية السلاوية، والجزائري يسري بوزوق لاعب باردو الجزائري.

ونجح النسور أيضا في التوقيع مع كل من زكرياء حدراف قادما من الدفاع الحسني الجديدي والجزائري محمد بوكاسي، قادما من الجوية العراقي وعبد الحي فورصي، لاعب فريق شباب أطلس خنيفرة، ومهاجم ليبيري، فضلا عن حمزة مجاهد اللاعب السابق للجيش الملكي ووليد الصبار.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الزمالك يتوج بكأس الكونفيدرالية على حساب نهضة بركان

الملاكم الأوكراني أوسيك بطلا عالميا للوزن الثقيل

بسبب “الاعتمادات”… إعلاميون مغاربة يعتصمون بملعب القاهرة