برادة يدعم أسود الأطلس قبل مواجهة “فيلة ” الكوت ديفوار (فيديو)

16 يونيو 2020 - 01:44

بمقطع فيديو" تحفيزي"، اختار الدولي المغربي عبد العزيز برادة، دعم المنتخب الوطني الذي سيخوض، مساء اليوم الجمعة،  مباراة بدور مجموعات كأس أمم إفريقيا 2019، أمام منتخب الكوت ديفوار.

ونشر لاعب فريق أنطاليا سبور التركي فيديو يؤكد خلاله مساندته للمجموعة، بحثاً عن تحقيق نتائج إيجابية بالمسابقة القارية التي تسجل لأول مرة مشاركة 24 منتخباً بدلا من 16، وبحضور عربي وازن.

المتحدث ذاته، أضاف: "حظا موفقاً لكم أصدقائي، فالشعب المغربي كله خلفكم، اجعلونا فخورين بكم في هاته المسابقة القارية".

وبالرغم من أن برادة غاب عن لوائح المنتخب منذ تولي هيرفي رونار زمام قيادة المجموعة خلفاً للناخب الوطني، بادو الزاكي، إلا أن اللاعب الذي حمل قميص تاراغونا في الستة أشهر الأخيرة، ظل دائما يدعم رفاق الأمس خلال مشاركاتهم القارية، وأيضا العالمية، آخرها كان بكأس العالم روسيا 2018.

وتتجه الأنظار، مساء اليوم الجمعة، إلى ملعب السلام بالقاهرة، الذي يستضيف مباراة المغرب والكوت ديفوار بداية من الساعة السادسة مساء بالتوقيت المغربي، وسيعرف عودة لاعبين غابوا عن مواجهة ناميبيا بداعي الإصابة، أبرزهم يونس بلهندة، ونصير مزراوي.

يُشار، إلى أن المنتخب الوطني قد حقق العلامة الكاملة في مباراة ناميبيا الأولى له بدور المجموعة، بحصة هدف دون رد، سجله لاعب الخصم ضد مرماه، قبل دقيقة واحدة من نهاية الوقت الأصلي للمباراة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الزوات يعلن دعمه لآيت منا ويدعو للتصويت العلني لفضح أصحاب “رجل هنا ورجل لهيه”

“هروب بودريقة”.. الغلوسي يطالب بتصحيح “أخطاء قانونية” سمحت بإفلاته من العقا

المنتخب الأولمبي يسافر الأحد لمدينة سانت إتيان تمهيداً لملاقاة الأرجنتين