فضائح “الكان” مستمرة.. لاعب جديد خارج البطولة بسبب صفعة

16 يونيو 2020 - 01:44

يبدو أن "فضائح" النسخة الـ 32 لنهائيات كأس أمم إفريقيا لازلت مستمرة، وهاته المرة بإعلان إتحاد كروي جديد طرد لاعبه، لسوء السلوك وتوجيهه صفعة لعميد المنتخب.

وحسب الاتحاد المالي لكرة القدم، فإن اللاعب أداما نياني، المحترف بالدوري البلجيكي الممتاز، سيغادر معسكر المجموعة بسبب سوء سلوكه، واعتداءه على عميد الفريق، عبد الله ديابي، بمقر إقامة المجموعة بالسويس، لسوء تفاهم بين الطرفين، كاد أن يتحول إلى ما لا يحمد عقباه.

الجهاز القاري للعبة وقبل 24 ساعة فقط من مباراته الهامة أمام منتخب تونس، برسم الجولة الثانية من دور مجموعات كأس أمم إفريقيا، أوضح بأن نياني سيغادر المجموعة نهائياً، لتكمل المجموعة البطولة لـ 22 لاعباً، ووضع نقطة نهاية لسوء التفاهم الذي تطور.

وانضاف نياني إلى اللاعب عمرو وردة، الذي تم استبعاده من المنتخب المصري، واحد من المرشحين للتتويج بكأس أمم إفريقيا 2019، بسبب سوء السلوك، وتسريب محادثات "حميمية" له مع عارضة أزياء.

يشار، إلى أن المنتخب المصري للعبة قد عبر رسمياً إلى دور ثمن نهائي مسابقة كأس أمم إفريقيا بعد فوزه في المباراتين الأولتين بدور المجموعات، أمام زيمبابوي، و الكونغو الديمقراطية، قبل أن ينضاف إليه منتخب الجزائر، الذي حسم أيضاَ عبوره إلى ذات الدور.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الادعاء الألماني يؤكد لـ”العمق” اعتقال بودريقة والبدء في إجراءات تسليمه للمغرب (صورة)

“الفيفا” يراسل الزمالك المصري بخصوص قضية خالد بوطيب

رغبة النصيري تقربه من حمل قميص روما الإيطالي