قبل لقاء المغرب.. مدرب الكوت ديفوار: لا نفكر في الثأر وهذا هدفنا

16 يونيو 2020 - 01:44

قال إبراهيم كامارا مدرب المنتخب الإيفواري إنه يدخل لقاء المغرب يوم غد بهدف واحد وهو العودة بالنقاط الثلاث للمباراة ، وأنه يمني النفس بالذهاب بعيدا في منافسات كأس أمم إفريقيا وليس فقط الفوز على المنتخب المغربي الذي يراه قويا.

وأضاف كامارا الذي كان يتحدث لوسائل الإعلام قبل اللقاء المرتقب بين منتخب بلاده والمنتخب المغربي أنه لا يوجد في كرة القدم انتقام أو ثأر، في إشارة منه إلى خروج ساحل العاج من كأس أمم إفريقيا سنة 2017 بعد الهزيمة أمام المغرب ثم تأهل المنتخب المغربي لكأس العالم روسيا على حساب ساحل العاج كذلك.

وعن علاقته بالناخب الوطني هيرفي رونار قال كامارا أنه يحتفظ بذكريات جميلة معه عندما كان رونار يشرف على منتخب الفيلة، مضيفا أن رونار جيد في بطولات أمم أفريقيا، كما أنه له توليفة مميزة للغاية هجوميا ودفاعيا، لكن كلا منهما يبحث عن مجد شخصي له ولفريقه.

ويتصدر المنتخبان ترتيب المجموعة الرابعة بعدما فاز المنتخب المغربي على نظيره الناميبي بهدف نظيف وهي نفس النتيجة التي فاز بها منتخب ساحل العاج على جنوب افريقيا ، وسيضمن الفائز في المباراة التي تجمعهما يوم غد الجمعة رسميا العبور للدور الثمن النهائي من المسابقة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مدير نادي سوتشي الروسي يقرب عطية الله من الدوري الإيراني

بعد تألقه في اليورو.. يامال يتصدر قائمة أغلى لاعبي برشلونة (صورة)

“بيت المغرب”.. المملكة تبصم على حضور قوي في منطقة المشجعين بأولمبياد باريس